بالصور- مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد ضيوف شرف "كازابلانكا"

بالصور- مصطفى شعبان ونيللي كريم وبيومي فؤاد ضيوف شرف "كازابلانكا"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 15:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 15:31
مصطفى شعبان مع أمير كرارة في "كازابلانكا" مصطفى شعبان مع أمير كرارة في "كازابلانكا"
في مفاجأة من فريق عمل فيلم "كازابلانكا"، شارك عدد من الفنانين كضيوف شرف في أحداث الفيلم الذي يلعب بطولته الفنان أمير كرارة.

وعلم FilFan.com أن المنتج وليد منصور ، منتج الفيلم، استطاع أن يقنع كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد، للمشاكة كضيوف شرف في أحداث الفيلم، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يم تصوير للعمل.

كازابلانكا

كازابلانكا

كازابلانكا

ويعمل حاليا المنتج وليد منصور على تنفيذ الأعمال الخاصة بالمونتاج وتصحيح الألوان لكي يتم عرض الفيلم فيالموعد المقرر له وهو موسم عيد الفطر المقبل.

وأعلن وليد منصور عبر حسابه على Facebook، عن انتهاء تصوير أخر مشاهد فيلم "كازابلانكا"، ونشر بعض الصور من كواليسه، موجها الشكر لجميع أفراد فريق العمل على المجهود الذي بذل اثناء تصويره.



وكانت الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook قد نشرت الإعلان الرسمي الاول لفيلم "كازابلانكا" الإثنين 29 أبريل، وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وحقق مشاهدات مرتفعة.



فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:


صورة- أمير كرارة يتجه إلى الإسكندرية لتصوير فيلم "كازابلانكا"

القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر المقبل.."الممر" وكازابلانكا" و"حملة فرعون" في المواجهة..وغموض حول هذه الأعمال


محمد عاشور

5/21/2019 3:31:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"