"هوجان" يكتشف سرا خطيرا في نهاية الحلقة الـ18 ... تعرف عليه

"هوجان" يكتشف سرا خطيرا في نهاية الحلقة الـ18 ... تعرف عليه

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 24 مايو 2019 - 15:5
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
واصلت أحداث مسلسل "هوجان" في الحلقة الـ18، كشف العديد من التفاصيل واختلاط الخطوط والأوراق بين أبطالها.

ظهر "لطفي الحراق" في الحارة لأول مرة منذ الرحيل، في عربية فخمة، وطلب من "حورس" أن يسرق له أوراقا مهمة من منزل "بهلول".

هوجان

في الوقت الذي كان فيه "بهلول" يبتز "كمال اللباد" بحثا عن أية أموال بعد سرقة كل أمواله على يد "لطفي الحراق".


وأثناء تواجد "بهلول" في منزل "اللباد" تدخل "نور" وتتعرف على "بهلول" فتفزع وتذهب إلى "هوجان" وتخبره بما شاهدته، وتطلب منه أن يسافر معها إلى كندا، لكنه يرفض ويخبرها أنه يعشق تراب هذا الوطن ولا يمكنه الخروج منه.

وأثناء حديث "نور" و"هوجان" يحاول شخص أن يطعن "هوجان" لكنه يتمكن من الإمساك به ومعرفة من وراءه، فيخبره أنه "حسين الوالى"، الذي كاد يتسبب قبل ذلك في مقتل "نور"، فيحضره "هوجان" مكبل في سيارته ويقدمه للباد.

هوجان

يتمكن "حورس" من الوصول للأوراق المطلوبة في منزل "بهلول"، لكنه لا يسلمها لـ"الحراق" ويعطيها لـ"هوجان" الذي يقدر هذا الموقف المحترم.

يذهب "رمضان الورداني" إلى "الحراق" ليسأل عن ابن عمه الذي اختفى، فيحاول "الحراق" الهرب من المسئولية، بأن يدله على مكان "هوجان"، فيذهب إليه بالفعل محاولا قتله، لكن "هوجان" يتمكن من تقييده ويجلس ليخبره أنه لم يقتل ابن عمه، وهدده بالقتل، فأخبره "الورداني" أن "كمال اللباط" هو من قتل والده، وأن اسمه الحقيقي "منصور".

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:


"هوجان" يقترب من "نور" و"الحراق" يبدأ اللعب مع الكبار ... تفاصيل في الحلقة 17

سر طلب "اللباد" من "هوجان" البقاء معه لأسبوعين ... وورطة "الحراق" في الحلقة 16

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"