"هوجان" يقترب من "نور" و"الحراق" يبدأ اللعب مع الكبار ... تفاصيل في الحلقة 17

"هوجان" يقترب من "نور" و"الحراق" يبدأ اللعب مع الكبار ... تفاصيل في الحلقة 17

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 23:18
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
كان لـ"لطفي الحراق" نصيب الأسد في أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "هوجان"، فبمجرد خروجه من المقبرة التي يخبئ فيها الآثار، وجد "أبوزيد" رجل "الورداني" يراقبه، وأثناء شجارهما تخرج رصاصة من مسدس "الحراق" تقتل "أبوزيد".

قرر "الحراق" اللعب مع الكبار، وذهب لتاجر الآثار الذي اشترى منه القطعة الأولى وطلب منه أن يعرفه على الكبار في هذا المجال، وبالفعل التقي بـ"كمال اللباد"، واتفق معه أن يدخله عالم الكبار، ويصبح صاحب شركة تجارية يخفي وراءها تجارته الممنوعة.

هوجان

في هذه الأثناء تعرف نور الكثير عن والدها وتتأكد من أنه يتاجر في ممنوعات، لكن "هوجان" يرفض أن يخبرها بسر والدها حفظا للأمانة، وتواجدهما معا بشكل مستمر تفتح أبواب التقارب بينهما، خاصة بعدما تعرف حكايته.

ساعدت "وردة" "الورداني" في الهرب من السجن، مقابل أن يخلصها من "بهلول"، لكنه يماطلها ويخبرها أنه سيبحث أولا عن ابن عمه "أبوزيد" الذي اختفى فجأة ولا يعرف أحد عنه شيئا.

تخلص "بهلول" من أم "لطفي الحراق" بإلقائها في الطريق، ظنا أنها فارقت الحياة، لكنها تفيق فتجد نفسها في المستشفى، وبعد تعافيها تعود للحارة ليخبرها "حورس" أن "لطفي" ونوجا" تركا الحارة ولا أحد يعرف مكانهما، فتعرف أن ابنها سرق "بهلول" فعلا وضحى بها.

تقرر "نور" أن تعلم "هوجان" أشياء جديدة، وتخبره أن القوة ليست فى العضلات كما كان يظن، إنما القوة في العقل، وأن من يستخدم عقله هو من يفوز، وبالفعل بدأت تعلمه وتقرأ له، وذهبا لـ"كرم" شقيق "نوجا" الذي تركته وهربت، ولعبا معه الكرة بعد شراء قدم صناعي.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

سر طلب "اللباد" من "هوجان" البقاء معه لأسبوعين ... وورطة "الحراق" في الحلقة 16

"هوجان" يكتشف حقيقة "اللباد" و"الحراق" يضحي بوالدته في الحلقة 15

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"