سر طلب "اللباد" من "هوجان" البقاء معه لأسبوعين ... وورطة "الحراق" في الحلقة 16

سر طلب "اللباد" من "هوجان" البقاء معه لأسبوعين ... وورطة "الحراق" في الحلقة 16

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 9:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 9:34
لقطة من مسلسل هوجان لقطة من مسلسل هوجان
سلم "هوجان" رجال خصم "اللباد" للشرطة، ورفض قتله بعدما أعاد الأموال المتنازع عليها، وتركه بين الزراعات، ونجح في العودة بـ"كمال اللباد" من لبنان سالما.

أصر "هوجان على الرحيل وترك العمل مع "اللباد"، لكن الخير طلب منه أن يبقى معه ولو لمدة أسبوعين فقط، حتى يتمكن من حماية نفسه وابنته "نور"، وعرض عليه أن يرافق نور لحمايتها إذا لم يرد أن يعمل معه شخصيا مرة أخرى.

هوجان

"حورس" ووالده يتشاجران مع شريكهما في المقهي، الذي ذهب لخطبة "إحسان" حبيبة "حورس"، وطرداه وقاما بتحطيم المقهى وإغلاقها تمهيدا لبيعها.

في هذه الأثناء اكتشف "بهلول" أن "أم لطفي" التي كان يحتجزها قد فارقت الحياة، وابنها لا يعرف عنها شيئا ولا يحاول حتى الاطمئنان عليها..

"ذهب "لطفي الحراق" إلى السجن للقاء زميله الذي سيساعده في تصريف "الآثار"، وعرفه على شقيق "سليمان الورداني"، الذي شك أن القصة وراءها الآثار التي سرقها "بهلول" منه ومن شقيقه.

هوجان

فنصب فخا لـ"الحراق"، وأرسل له أحد رجاله وباع له إحدى القطع بثمن كبير، وتربص له لمراقبته ومعرفة مكان الآثار، وتتبعه إلى أن وصل إلى المقابر التي يخبئ فيها "الحراق" الآثار، ودارت معركة انتهت بإطلاق "الحراق" النار على الرجل وقتله دون قصد.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:
"هوجان" يكتشف حقيقة "اللباد" و"الحراق" يضحي بوالدته في الحلقة 15
"نوجا" تعود لـ"الحراق" بعد وفاة والدتها ... و"هوجان" ينتقم من مطلقي النار في الحلقة 14

FilFan

5/22/2019 9:34:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"