"هوجان" يكتشف حقيقة "اللباد" و"الحراق" يضحي بوالدته في الحلقة 15

"هوجان" يكتشف حقيقة "اللباد" و"الحراق" يضحي بوالدته في الحلقة 15

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 14:17
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "هوجان"، بداية تحسن علاقته بـ"نور" ابنة "اللباد"، التي لاتزال تعاني من أثر الإصابة بالطلق الناري، وكشف حقيقة "االلباد".

طلبت زوجة "اللباد" من "هوجان" أن ينقل لها كل خطوات "اللباد" في لبنان وتفاصيل يومه، وهددت بأنها طيبة مع من يسمع كلامها فقط.

هوجان

نفذت أم "لطفي الحراق" طلب ابنها ووضعت مخدر ل"بهلول" في الطعام وهى لا تعرف أنه مخدر، وطلب منها "بهلول" أن تشاركه طعامه ففعلت وسقطا الاثنين في نوم عميق، ودخل "لطفي" وتمكن من معرفة مكان الآثار، وسرقها كلها، لكن "بهلول" استيقظ أثناء فرار "لطفي" واحتجز والدته رهينة لحين إعادة المسروقات.

سافر "هوجان" لبنان مع "اللباد" واكتشف أنه يتاجر فى الآثار، ووقع خلاف بين "اللباد" وشريكه "اللبناني" وحدث إطلاق نار وأصيب "اللباد"، لكن "هوجان" تمكن من إنقاذه والهرب به، حتى وصل إلى منزل تسكنه طبيبة بيطرية مع والدها العجوز، وتمكنت من إنقاذه.

هرب "الحراق" بالمسروقات، واتصل بـ"نوجا" وطلب منها أن تلحق به شرط أن تترك أخيها، ووافقت وذهبت إليه ووجدته استأجر فيلا كبيرة، وجلسا يفكران كيف سيقومان ببيع الآثار المسروق، إلى أن تذكر أحد زملائه في السجن يعرف طريقة لتصريف المسروقات، وقرر الذهاب إليه.

وفي الوقت نفسه فسخت خطيبة "حورس" الخطبة، وأخبرته أن والدتها غير راضية عن بقائه بدون عمل.

جلس "هوجان" جوار "اللباد" يتحدث عن صدمته في الرجل الذي يعمل معه، فرد عليه "اللباد" قائلا له: لو لي ولد من صلبي لما فعل معي ما فعلته يا هوجان، لكن "هوجان" أصر على تركه بمجرد العودة لمصر.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- مدحت شلبي عن مسلسلات رمضان: "هوجان" يذكرني بالأهلي و"كلبش" بالزمالك

هكذا عقب محمد إمام على تشبيه مدحت شلبي لـ"هوجان" بالنادي الأهلي



FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"