بالفيديو- مدحت شلبي عن مسلسلات رمضان: "هوجان" يذكرني بالأهلي و"كلبش" بالزمالك

بالفيديو- مدحت شلبي عن مسلسلات رمضان: "هوجان" يذكرني بالأهلي و"كلبش" بالزمالك

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 12:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 13:1
مدحت شلبي مدحت شلبي
قال الإعلامي مدحت شلبي، إن مسلسلات شهر رمضان تذكره بأندية الدوري المصري الممتاز، واصفًا فريق الأهلي بأنه مسلسل "هوجان"، في حين يرى الزمالك مثل مسلسل "كلبش".

أوضح "شلبي" خلال تقديمه برنامج "مساء الأنوار" على شاشة نايل سبورت، أنه اختار مسلسل "هوجان" لوصف الأهلي بسبب قوته وتصدره للدوري، أما الزمالك فهو "كلبش" الذي يطارد الأهلي حتى الجولة الآخيرة من الدوري من أجل حسم اللقب.

تابع أن نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث ينطبق عليه اسم مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، بسبب تحقيقه للمركز الثالث في موسمه الأول، أما نادي المصري البورسعيدي، اختار له شلبي مسلسل "الهيبة"، بسبب الهيبة التي يحظى بها كمنافس قوي.

أضاف مدحت شلبي أن نادي المقاولون العرب ينطبق عليه اسم مسلسل "أبو جبل" بسبب وجوده في منطقة الجبل الأخضر وتسمية لاعبيه بذئاب الجبل، أما نادي مصر المقاصة، فيستحق اسم مسلسل "طلقة حظ" بسبب تقديمه لموسم استثنائي، قدم فيه أداء جيد أمام منافسيه.

استطرد أن نادي الإسماعيلي ينطبق عليه اسم مسلسل "علامة استفهام" هذا الموسم، بسبب ما يحدث له من تراجع في المستوى، فيما أطلق على نادي طلائع الجيش، "حكايتي" بسبب تطوره هذا الموسم، أما إنبي فينطبق عليه اسم "سوبر ميرو" بسبب استفاقته في الأسابيع الآخيرة لتحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري.

أشار "شلبي" أن نادي الإنتاج الحربي يستحق لقب "زلزال"، بسبب بدايته القوية هذا الموسم، أما نادي الاتحاد السكندري، فنال اسم "ولد الغلابة" برغم لقبه "سيد البلد"، لأنه يستحق مكانة أكبر مما هو عليها، فيما يرى مدحت شلبي، أن نادي الجونة ينطبق عليه وصف "قمر هادي"، بسبب الأجواء التي يحظى بها لاعبيه بسبب تواجدهم في الجونة.

أردف مدحت شلبي أن نادي وادي دجلة ينطبق عليه اسم "لآخر نفس" بسبب إصرار إدارته على تطبيق طريقة لعب مختلفة، رغم النتائج المتذبذبة، مشيرًا إلى أن إدارة الفريق تطبق سياسة التمسك بقراراتها لآخر نفس، فيما وصف فريق حرس الحدود بـ "بركة" بسبب تحقيقه لعدة انتصارات مميزة هذا الموسم، أما نادي سموحة يراه "بدل الحدوتة 3" بسبب تذبذب مستواه وتغير أسباب الخسارة عقب كل مباراة.

اختتم مدحت شلبي وصف الأندية قائلا إن نادي بتروجت "لمس أكتاف" بسبب تأزم موقفه في منطقة الهبوط، أما الداخلية فهو "حدوتة مرة" بعد هبوطه من الدوري، ونادي النجوم "الواد سيد الشحات" بسبب احتلاله المركز الآخير في ترتيب الدوري المصري الممتاز.



اقرأ أيضا:

5 معلومات عن قناة Time Sport الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية

بالفيديو- الإعلان الثالث لمحمد صلاح في شهر رمضان

محمد سلطان محمود

5/21/2019 1:01:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"