خاص- محمد عبد الرحمن: هذا موعد انتهاء تصوير مسلسل "الواد سيد الشحات"

خاص- محمد عبد الرحمن: هذا موعد انتهاء تصوير مسلسل "الواد سيد الشحات"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 23 مايو 2019 - 1:52 | آخر تحديث: الخميس ، 23 مايو 2019 - 2:8
محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن
ينشغل حاليا الفنان محمد عبد الرحمن أحد نجوم فرقة "مسرح مصر" في تصوير مشاهده المتبقية من مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي يلعب بطولته بجانب أحمد فهمي وهنا الزاهد.

وقال محمد عبد الرحمن لموقع FilFan.com: "نعمل على تصوير العديد من المشاهد حاليا في أماكن متفرقة بالقاهرة، وتم وضع جدولا زمنياً لتصوير العمل، حيث ينتهي تصويره بالكامل يوم 28 رمضان.

وأعرب محمد عبد الرحمن عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها حول مسلسل "الواد سيد الشحات" ودوره بالعمل، كما أكد أن كواليس التصوير مع فهمي وهنا الزاهد وباقي فريق العلم أكثر من رائعة.

مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

جدير بالذكر أن محمد عبد الرحمن يذاع له عبر راديو النيل، في شهر رمضان حلقات المسلسل الإذاعي "نوسة نحلة ثانك يو" ويجسد من خلاله دور "نحلة" وهو عمل كوميدي اجتماعي، وهو بطولة حلا شيحة والمطرب الشعبي أحمد شيبة، ومن تأليف نهاد وحيد حامد، ومن إخراج صفي الدين حسن.

اقرأ أيضا


أحمد فهمي يهاجم أحد متابعيه بسبب السخرية من مسلسل "الواد سيد الشحات"


إحراج متبادل بين حلا شيحة وجاد شويري بـ "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/23/2019 2:08:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"