3 أغنيات مميزة في إعلان فيلم Once Upon A Time In Hollywood.. تعرف عليها

3 أغنيات مميزة في إعلان فيلم Once Upon A Time In Hollywood.. تعرف عليها

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 0:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 0:10
once Upon A Time In Hollywood once Upon A Time In Hollywood
تزامنا مع عرضه في الدورة الـ72 لمهرجان كان السينمائي الدولي، ضمن برنامج المسابقة الرسمية، طرحت شركة Columbia Pictures الإعلان الدعائي الثاني لفيلم المخرج كوينتن تارانتينو Once Upon A Time In Hollywood.

اللافت للانتباه أن المواد الترويجية للفيلم تضمنت أغنيات مميزة، ربما لن تتعرف عليها بسرعة إذا لم تكن من محبي موسيقى ستينيات القرن الماضي. لذلك، قرر موقع Screen Crush أن يعرف الجمهور الذي ينتظر طرح الفيلم في دور السينما يوم ، على الأغنيات الثلاث الشهيرة.



الأغنية الأولى تحمل اسم Straight Shooter، وقد كانت ضمن أغنيات ألبوم If You Can Believe Your Eyes and Ears، الصادر عام 1966 لفرقة The Papas & The Mamas.



أما الأغنية الثاني فهي Good Thing، وقد غنتها فرقة Paul Revere & the Raiders ضمن ألبوم يحمل اسم The Spirit of ’67.



الأغنية الثالثة تعود للمغني نايل دياموند، وهي تشير إلى ليلة حارة في شهر أغسطس. ويعتبر هذا ربطا ذكيا مع أحداث الفيلم التي تًطرق بشكل أو آخر للجرائم التي ارتكبتها عائلة مانسون في أغسطس عام 1969.



يضم الفيلم مجموعة من نجوم الصف الأول في صناعة السينما الأمريكية على رأسهم براد بيت وليوناردو ديكابريو.

اقرأ أيضًا:
كان 72: تارانتينو يطالب الإعلام بعدم حرق فيلمه الجديد "ذات مرة في هوليوود"
لأول مرة- ليوناردو دي كابريو وبراد بيت معا في فيلم تارانتينو

كلمات متعلقة once upon a time in hollywood

أمل مجدي

5/22/2019 12:10:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"