لأول مرة- ليوناردو دي كابريو وبراد بيت معا في فيلم تارانتينو

لأول مرة- ليوناردو دي كابريو وبراد بيت معا في فيلم تارانتينو

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 14:13 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 14:13
ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ليوناردو دي كابريو وبراد بيت
يحظى كل من النجمين براد بيت وليوناردو دي كابريو بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، لذلك يتطوق كثيرون إلى مشاهدة عمل سينمائي يجمع الممثلين الحائزين على جائزة الأوسكار.

ويبدو أن هذه الأمنية ستتحقق قريبا، بعدما أعلنت شركة Sony Pictures عن مشاركة النجمين في أحدث أفلام المخرج كوينتن تارانتينو.

وبحسب ما جاء في البيان الصحفي الصادر مساء أمس الأربعاء، فإن الفيلم يحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood، وتدور أحداثه في عام 1969، في مدينة لوس أنجلوس، حول شخصيتين رئيسيتين هما "ريك دالتون" ممثل تليفزيوني سابق لمسلسل ينتمي لنوعية "الويسترن"، ويجسده ليوناردو دي كابريو، و"كليف بوث"، الممثل البديل له الذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، ويجسده براد بيت. يكافح الاثنان من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود، وفي طريق سعيهما يحاول "دالتون" اللجوء إلى جارته "شارون تيت".

الفيلم سيركز على قصة موازية لسلسة جرائم القتل التي ارتكبتها عائلة "مانسون" في فترة الستينيات من القرن الماضي، وراح ضحيتها عدد من الأشخاص منهم الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن.

ومن المقرر أن يطرح في دور العرض السينمائية يوم 9 أغسطس عام 2019، تزامنًا مع مرور 50 عامًا على الجرائم التي عرفت باسم "مذبحة لابيانكا".

وقال تارانتينو: "أنني أعمل على سيناريو الفيلم منذ 5 سنوات، فضلا عن أنني أقمت في لوس أنجلوس معظم حياتي،، بما فى ذلك عام 1969 عندما كنت أبلغ من العمر من 7 سنوات... متحمس جدا لسرد هذه القصة من لوس أنجلوس وهوليوود اللتين غير موجودتين الآن. لا أستطيع أن أعبر عن سعادتي بوجود فريق ديناميكي يتكون من دي كابريو وبيت".

يشار إلى أن تارانتينو تعاون مع براد بيت في فيلم Inglourious Basterds الصادر عام 2009، فيما التقى مع دي كابريو في فيلم Django Unchained إنتاج عام 2012.

اقرأ أيضًا:
4 معلومات عن فيلم كوينتين تارنتينو الجديد.. محاولات لضم كل هؤلاء النجوم


تارانتينو يطرح فيلمه في الذكرى الـ50 لهذه المذبحة.. ميزانية ضخمة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/1/2018 2:13:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"