صابر الرباعي: اشتريت منزل الراحلة ذكرى بالصدفة.. لا أخاف من المقارنة بكاظم الساهر

صابر الرباعي: اشتريت منزل الراحلة ذكرى بالصدفة.. لا أخاف من المقارنة بكاظم الساهر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 2:47
صابر الرباعي صابر الرباعي
في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "عايشة شو" الذي تقدمه عائشة عثمان، أكد صابر الرباعي أنه رفض اعتزال شيرين عندما أعلنت عن ذلك منذ فترة.

وقال الرباعي: "حاولت إقناع شيرين بعدم الاعتزال، وأرسلت مدير أعمالي إليها ليتناقش معها في الأمر، لأنه ليس من حقها أن تنهي حياتها الفنية في لحظة، فهي ليست ملك نفسها فنيّا".

وبسؤال عائشة عثمان لصابر الرباعي، عن عدم خوفه من المقارنة بالمطرب كاظم الساهر بعد اختياره غناء قصيدة جديدة للشاعر الراحل نزار قباني رد قائلاً: "لا أخاف من المقارنة بالمطرب كاظم الساهر، وكل منا له صوته وقدراته الغنائية، لذا المقارنات بيننا لا تجوز، كما أنني لست أول مرة أغني قصائد، فالقصيدة ليست حكرًا على أحد"،

وأكد صابر الرباعي أنه اشترى منزل الفنانة الراحلة ذكرى بالصدفة، وأدرك أنه بيتها بعدما شاهد شقيقتها بداخله.

وأضاف: "لم ارفض عرض حفلتي في الأوبرا على شاشة التليفزيون المصري، والشرط الوحيد كان توفير امكانيات لخروج الصورة بشكل لائق ولم اضع شروط تعجيزية كما أدعى البعض".

وكشف أنه عرض عليه المشاركة في فيلم "حب البنات" مع الفنانة ليلى علوي، موضحا أنه كان سيقدم دور "الطبيب النفسي" الذي قدمه أشرف عبد الباقي.

وفسر الرباعي سبب رفضه أنه لم يكن وقتها معروفا في مصر لذا شعر أن الأمر سيكون صعبا وأنها مغامرة خاف منها كثيرا خاصة أنه يقف أمام فنانة كبيرة مثل ليلى علوي، مشيرا إلى أنه قد يفكر في التمثيل في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

بالصور- صلح الكوبرا والأسد.. ساويرس يحل الخلاف بين بشرى ومحمد رمضان

بالفيديو- سمية الخشاب: أحمد سعد يمكنه أن يردني إليه مجددا دون موافقتي

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"