بالفيديو- سمية الخشاب: أحمد سعد يمكنه أن يردني إليه مجددا دون موافقتي

بالفيديو- سمية الخشاب: أحمد سعد يمكنه أن يردني إليه مجددا دون موافقتي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 1:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 1:39
سمية الخشاب سمية الخشاب
عرضت قناة "القاهرة والناس" الجزء الثاني من حلقة سمية الخشاب مع "شيخ الحارة" والتي تحدثت من خلاله عن كواليس طلاقها وخلافاتها مع أحمد سعد وردت على اتهاماته التي وجهها لها في حلقة سابقة

خلال الحلقة ردت سمية الخشاب على سؤال شيخ الحارة حول إنها ستتزوج مرة أخرى ولكنها تخشى أن يقوم سعد بردها بعد الطلاق، وقالت: "أحمد سعد طلقني غيابيا ورجعيا بالفعل ويمكنه أن يردني في أي وقت".

واستنكرت سمية الخشاب ما فعله سعد بنشر صورة وثيقة الطلاق في الصحف ومواقع الأخبار وهذا أمر غير لائق، ليوضح للناس أنه من قرر الانفصال عنها.

وتابعت: "اتسأل هنا لماذا أحمد سعد طلقني رجعيا؟ أي أنه يمكنه ردي إليه مجددا خلال فترة العدة وحتى رغما عني وبدون موافقتي، ولماذا لم يكون طلاقه لي دائم، وهو شخص متناقض يفعل تصرفات على عكس ما يقوله".

وأكدت سمية الخشاب أنه في حالة أن ردها أحمد سعد مجددا بهذه الطريقة، ستقيم ضده دعوى قضائية جديدة بالطلاق منه.




اقرأ أيضا

بالفيديو- سمية الخشاب لريم البارودي: ظلمنا نحن الاثنين!

بالصور- الصلح بين محمد رمضان وبشرى برعاية نجيب ساويرس

رحيم ترك

5/17/2019 1:39:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"