"هوجان" يسترد عقله ويطلق "نوجا" في الحلقة التاسعة

"هوجان" يسترد عقله ويطلق "نوجا" في الحلقة التاسعة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 11:18
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
منح رياض الخولي أو "كمال اللباد" فرصة 72 ساعة لـ"هوجان"، ليأتي له بالفلاشة التي تضم أوراقا مهمة، وهدده بإيذاء زوجته "نوجا" إذا لم يحضر الفلاشة.

ازدادت حالة "كرم" شقيق "نوجا" سوءا بسبب إهمال إصابته في رجله، وحمله هوجان وذهب إلى إحدى المستشفيات التي ربطت له ساقه وأخبرته بالجلوس بالمنزل لمدة شهر.

وفي اول ظهور لها تخبر الفنانة عايدة رياض زوجها "كمال اللباد" أن شقيقها سيأتي لخطبة ابنتهما "نور"، وتعلن "نور" رفضها الخطوبة أمام الجميع.

وبالصدفة تذهب "وردة" إلى حيث مكان سكن "هوجان" فتجده تأخذه للفيلا، وتعطيه "الفلاشة" التي يبحث عنها بعدما تعرف قصته مع "اللباد"، وتعرض عليه الزواج منها والتمتع معها بالثروة، لكنها يرفض ويخبرها أنه سعيد في حياته.

تصر "نوجا" على العمل مع "الحراق" و"حورس" في السرقة رغم تحذيرات "هوجان" ورفضه، وتتغير معاملتها معه تماما وتبدأ في إهانته.

هوجان

تدهورت حالة قدم "كرم" شقيق "نوجا" واضطر الأطباء لبترها، ليجلس "هوجان" يبكي عليه، ويساعده في العودة والمشي على عكازين، بعدما انهار حلمه بان يصبح لاعب كرة.

ومع إصرار "نوجا" على السرقة، ومعرفة "هوجان" أنها سرقت محل مجوهرات مع "الحراق" ومع استمرار إهانتها يطلقها.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"الحراق" يقرر قتل "بهلول" وهوجان غرقان في العسل مع "نوجا" في الحلقة السابعة

محمد إمام يكشف سبب اختياره لميرنا نور الدين في "هوجان"

كلمات متعلقة محمد إمام هوجان

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"