محمد إمام يكشف سبب اختياره لميرنا نور الدين في "هوجان"

محمد إمام يكشف سبب اختياره لميرنا نور الدين في "هوجان"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 13:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 13:26
محمد إمام وميرنا نور الدين محمد إمام وميرنا نور الدين
تشارك الفنانة ميرنا نور الدين مع محمد إمام في مسلسل "هوجان" الذي يعرض حاليا على "الحياة"، وتلعب من خلاله دور "وردة".

وكشف محمد إمام عن سبب اختياره للممثلة ميرنا نور الدنيا لمشاركته في المسلسل، وأكد أنه كان بتابعها منذ فترة في أعمالها الفنية، وأن موهبتها لفتت انتباه كثيراً.

وأضاف إمام أن ميرنا نور الدين فاجأته في أحد أدوراها التي قدمتها في رمضان الماضي، وهو ما جعله يرشحها لدور "وردة" في مسلسله "هوجان"، معربا عن إعجابه الشديد بموهبتها، وقال ستكون نجمة مصر القادمة.



مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد إمام

اقرأ أيضا

"الحراق" يقرر قتل "بهلول" وهوجان غرقان في العسل مع "نوجا" في الحلقة السابعة

بالفيديو- هكذا تم تنفيذ قفزة محمد إمام الخطرة في "هوجان"

رحيم ترك

5/13/2019 1:26:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"