"الحراق" يقرر قتل "بهلول" وهوجان غرقان في العسل مع "نوجا" في الحلقة السابعة

"الحراق" يقرر قتل "بهلول" وهوجان غرقان في العسل مع "نوجا" في الحلقة السابعة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:46
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
تمكن "هوجان" و"الحراق" من سرقة الخزينة والعودة بها إلى "بهلول"، لكن المشاكل لم تنته في الحارة التي تسكن بها "نوجا" بسبب تواجد "هوجان" معها، فتنزل إلى الشارع وتخبر الجميع أنها ستتزوج "هوجان"، الذي وافق دون تفكير.

هوجان

أما "وردة" فذهبت إلى "منفاخ" جار خالتها في "عزبة خيرالله" لتسأله بعض التفاصيل، فأخبرها بقصة "الحراق" و"هوجان"، ودلها على طريقهما مقابل 100 ألف جنيه.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يحتفل بفرح "هوجان"، ذهبت "وردة" إلى العنوان الذي دلها عليه "منفاخ"، لمقبلة "هوجان" لتجد نفسها وجها لوجه أمام "بهلول" الذي ادخلها وأغلق عليها الباب، وبدا في تعذيبها لمعرفة مكان الفلوس لتي سرقتها منه.

هوجان

وبعد عودة "الحراق" من فرح "هوجان" ذهب إلى المخزن حيث يقيم "بهلول" لكن الأخير رفض إدخاله وقال له لدي بالداخل صديقة، لكن "الحراق" سمع صوت استغاثة، فقرر قتل "بهلول" وتخليص "وردة" مقابل نصف ثروتها.

هوجان

لكن "حورس" رفض الاشتراك في العملية، وذهب وأخبر "هوجان" الذي أنقذ وردة في اللحظة الأخيرة.

ماذا سيفعل "هوجان" مع "بهلول"؟ هذا ما ستكشفه الحلقة الثامنة.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:


الفنانون عن "طلقة +90" ... ماذا قال الأهلاوية ورد فعل الزملكاوية

بالفيديو- هل حاولت ريم البارودي الانتحار بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب؟ وفاء عامر تجيب

كلمات متعلقة هوجان

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"