الفنانون عن "طلقة +90" ... ماذا قال الأهلاوية ورد فعل الزملكاوية

الفنانون عن "طلقة +90" ... ماذا قال الأهلاوية ورد فعل الزملكاوية

محمد عبد الخالق | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 9:55 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 10:4
ردود أفعال الفنانين على فوز الأهلى في الدقيقة 97 ردود أفعال الفنانين على فوز الأهلى في الدقيقة 97
الاحتفال بالفوز هو المتعة الأولى للعبة كرة القدم، ومؤخرا جدد المصريون بخفة دمهم من طريقة وأسلوب الاحتفال، فلم يكتفوا بفرحة فوزهم، وأضافوا عليها السخرية من الخصم التي تعرف بـ"التحفيل"، لتزداد سخونة.

بعد مباراة الأهلي وسموحة، في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، التي انتهت لصالح الأحمر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه جيرالدو، في الدقيقة 98 من عمر المباراة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين محتفل بالفوز الغالي، وبين متعجب من هذا الهدف الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، متهما الحكام بمجاملة الأهلي.

نبيل الحلفاوي: مش هرد على أي واحد بيستعبط

الفنان نبيل الحلفاوي"القبطان"، رد على حسابه الرسمي على Twitter على المشككين في الحكام بتغريدة قوية قال فيها: " شغل رمي الجتت والاستعباط رخيص أوي.. الكل شايف إن الوقت الضايع في الماتش أزيد أصلا من 10دقايق. غير التبديلات لكن الحكم حسب 7 بس، والكل شايف وعارف إن فيه دقيقتين ضاعوا من ال 7دقايق لما وقع لاعب سموحة ولازم يتضافوا، مش هرد على أي واحد بيستعبط وبيتكلم عن زيادة الوقت."



وظل الحلفاوي متابعا ومتفاعلا، وداعب غريمه على Twitter الإعلامي عمرو أديب، الذي غرد هو الآخر للشكوى من أهداف الأهلي +90 قائلا له: "سلامتك من التعب التسعيني يا عمورة"



صلاح عبد الله: هتفرج على الماتش بعد الدقيقة 90

الزملكاوية أمس أجمعوا على أمر واحد تقريبا، وهو السخرية من أهداف +90، غرد الفنان صلاح عبد الله، الذي يشجع الزمالك بدون تعصب تغريدة ساخرة قال فيها: "بعد كدا هبدأ أتفرج على أي ماتش في الدوري بعد الدقيقة ٩٠".



ليرد عليه أحد متابعيه بمشهد من مسلسله "هوجان" الذي يعرض حاليا، فأعاد صلاح تغريده:



مدحت العدل: كان نفسنا نكمل لغاية السحور

وسخر الشاعر والكاتب مدحت العدل من الهدف المتأخر قائلا: " ليه الأهلي جاب جون ..كان نفسنا نكمل لغاية السحور".



ندى بسيوني: سهرناكم معانا

الفنانة ندى بسيوني معرف عنها أنها أهلاوية متحمسة، ولم تفوت فرصة الفوز أمس واحتفلت بعدة تغريدات على حسابها الرسمي على Twitter قائلة: الاهلي ما يكسبش غير 90+، وأضافت في أخرى: جيرالدو اتعدى من عماد متعب باين، في إشارة إلى أهداف عماد متعب +90، وأخيرا وجهت رسالة للمنافسين قائلة: سهرناكم معانا اهداف ال +90 بتجيب جلطة.









اقرأ أيضا


صورة- ريم البارودي ردا على أحمد سعد: أنا عاملة حساب لمرضك!

بالفيديو- وفاء عامر: هذه الفنانة وراء إطلاق شائعة أن آيتن ابنتي!

محمد عبد الخالق

5/12/2019 10:04:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"