عمرو سعد يخطف "حملة فرعون" من محمد رمضان وكرارة

عمرو سعد يخطف "حملة فرعون" من محمد رمضان وكرارة

في الفن | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 23:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 23:48
عايشة شو عايشة شو
قبل بدء موسم عيد الفطر صرّح الفنان عمرو سعد في برنامج "عايشة شو" مع الإعلامية عايشة عثمان بأنه استطاع خطف فيلم "حملة فرعون" من الفنانين محمد رمضان وأمير كرارة وعمرو يوسف، وكان من المقرر أن يتولى إخراج الفيلم بيتر ميمي ثم محمد سامي، ليخرجه في النهاية رؤوف عبد العزيز.

وعن صنّاعة السينما في مصر طالب عمرو سعد بمحاكاة النظام الفرنسي ورفع الضرائب عن صناعة السينما لسنوات حتى تتمكن الصناعة من النهوض.

كما صرّح خلال الحلقة برغبته في إنتاج أفلام لمحبي السينما في المرحلة العمرية بين 12 – 14 سنة، وبعد تشبيه بالنجم أحمد زكي قال عمرو "أنا لا يضايقني تشبيهي بالنجم أحمد زكي ولكني أخاف من المسؤولية".

من ناحية أخرى، يُعرض لعمرو سعد حاليا مسلسل "بركة" بطولة هالة صدقي وكمال أبورية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية.

مواعيد عرض برنامج عايشة شو للإعلامية عايشة عثمان يوميًا بتوقيت القاهرة:

القاهرة والناس | الساعة 11 مساءً

القاهرة والناس 2 | الساعة 8 مساءً

النهار | الساعة 9 مساءً

الحوار التونسية | الساعى 9 مساءً

اقرأ أيضا
بالفيديو- رانيا يوسف تكشف تفاصيل واقعة ضرب ابنتها لزميل لها بسبب فيديوهات المخرج الشهير

بالفيديو- عمرو سعد: زويل اختارني لتقديم قصة حياته وهذه علاقة أحمد زكي بالفيلم

في الفن

5/14/2019 11:48:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"