بالفيديو- عمرو سعد: زويل اختارني لتقديم قصة حياته وهذه علاقة أحمد زكي بالفيلم

بالفيديو- عمرو سعد: زويل اختارني لتقديم قصة حياته وهذه علاقة أحمد زكي بالفيلم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 11:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 11:18
عمرو سعد عمرو سعد
كشف الفنان عمرو سعد أنه يحلم بتقديم شخصية العالم المصري أحمد زويل في فيلم سينمائي، وأنه قريبا قد يحقق هذا الحلم.

حكى سعد أنه التقى بأحمد زويل الذي تحدث معه وأعطاه كتابه "رحلة عبر الزمن" الذي ألفه بنفسه وطلب منه أن ينفذه في فيلم سينمائي، كما قال له إنه سيجلس معه مرة أخرى كي يحكي له عن تفاصيل خاصة بحياته والظروف التي مر بها.

أضاف سعد خلال حلوله ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذي يعرض عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس" أن الظروف التي مرت بها مصر خلال السنوات الماضية منعته من لقاء زويل، لذا سيحاولون تقديم فيلم عن قصته برؤية مختلفة.

وحكى سعد أن فكرة تقديم فيلم عن أحمد زويل تعود للفنان الراحل أحمد زكي، إذ كان التقى بزويل في الإسكندرية وقتها كان العالم المصري حصل على جائزة نوبل، لذا تحدث معه زكي أنه يريد تقديم فيلم عنه.



من ناحية أخرى، يُعرض لعمرو سعد حاليا مسلسل "بركة" بطولة هالة صدقي وكمال أبورية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو سعد يسجل تتر "بركة".. هكذا شوق جمهوره

عمرو سعد ردا على مهاجمي "بركة": شكرا لكل حقير تافه أو مأجور

نهال ناصر

5/14/2019 11:18:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"