عمرو سعد ردا على مهاجمي "بركة": شكرا لكل حقير تافه أو مأجور

عمرو سعد ردا على مهاجمي "بركة": شكرا لكل حقير تافه أو مأجور

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 5:5
عمرو سعد عمرو سعد
في رد قوي، أعرب الممثل عمرو سعد عن استيائه من مهاجمة مسلسله الجديد "بركة" المعروض ضمن السباق الرمضاني.

كتب سعد عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: "شكرا لكل حقير تافه أو مأجور لأنه ببساطة وضح حجم المحبة والاحترام والشعبية وكفاية عليا ردكم".

وتابع: "لأني تعودت على العمل والاجتهاد للبقاء على قدر مسؤلية المكانة التي وضعتوني بها، اسكت علي أي إساءة لأني متأكد أنه لا يمكن التغطية على النجاح أو شراء الحب ❤️".

وأضاف: "شكرا لكل المتابعين في مصر والوطن العربي، أنتم الحقيقة والرد ودليل النجاح الكبير على الأرض، وأنا (يونس) و(بركة) و(عبد العزيز) و(شحاتة) و(حسن الغريب)، وغيرهم الكثير، وقريبا إن شاء الله سنعلن نسب المشاهدة والنجاح الحب لا يمكن تزويره😀".

واختتم كاتبا: "انتظروا (فرعون) قريبا في دور العرض، أنتم النجاح والخير والطاقة الإيجابية".



مسلسل" بركة" بطولة هالة صدقي وكمال أبورية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو سعد يسجل تتر "بركة".. هكذا شوق جمهوره

عمرو سعد يطلب الدعاء لمحمد أبو الوفا

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"