بالفيديو- رانيا يوسف تكشف تفاصيل واقعة ضرب ابنتها لزميل لها بسبب فيديوهات المخرج الشهير

بالفيديو- رانيا يوسف تكشف تفاصيل واقعة ضرب ابنتها لزميل لها بسبب فيديوهات المخرج الشهير

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 21:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 23:16
رانيا يوسف رانيا يوسف
كشفت الفنانة رانيا يوسف عن حقيقة ضرب ابنتها لزميلها في المدرسة بسبب فيديوهات المخرج الشهير.

خلال حلولها ضيفة في برنامج "شيخ الحارة" مع المذيعة بسمة وهبة روت رانيا يوسف تفاصيل ضرب ابنتها لزميل لها بسبب فيديو إباحي للمخرج الشهير عرضه عليها مشيرا إلى أن بطلة هذا الفيديو هي والدتها وهنا لم تتمالك ابنة رانيا يوسف نفسها وانهالت عليه بالضرب.



جدير بالذكر أنه في أعقاب أزمة فستانها المثير للجدل في ختام "مهرجان القاهرة السينمائي" روج البعض أن لها فيديو إباحي مع المخرج الشهير.

بسرعة انتشرت أخبار عن هذا الفيديو، وسريعا خرجت رانيا ودافعت عن نفسها وأكدت أنها ليست هي التي تظهر في الفيديو وتقدمت ببلاغ للنائب العام، وأكدت رانيا أنها لا علاقة لها بالفيديو وأن بسبب شهرتها وأن اسمها "تريند" قام بعض الشباب بكتابة اسمها على هذا الفيديو من أجل كسب المال، والشهرة.

أضافت، أن أي شخص يريد أن يكتسب شهرة يضع اسم رانيا يوسف، مشيرة إلى أنها لن تتهاون في حقها وستقف بالمرصاد لكل من يفكر في استغلال اسمها، بحسب تصريحاتها لموقع "المصري اليوم".

وحكت رانيا عن اليوم الذي عرفت فيه بانتشار الفيديو، وقالت إنها استيقضت لتجد مكالمات ورسائل من أصدقائها، وظلت لمدة 3 أيام متوترة حتى استطاعت أن تقدم بلاغا للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعدما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

يذكرأن "شيخ الحارة" يُعرض عبر شاشة "القاهرة والناس" يوميا بعد آذان المغرب.

اقرأ أيضا
بالفيديو- تعرف على موعد عرض حلقتي سمية الخشاب في "شيخ الحارة" ... اتهام بالشروع في القتل

قبل العرض - كواليس رغدة في "شيخ الحارة" ... لماذا احتجزها أمن الدولة وسبب هجومها على مي عز الدين؟

مروة لبيب

5/14/2019 11:16:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"