"الفلاشة" تفتح النار على "هوجان" في الحلقة الثامنة

"الفلاشة" تفتح النار على "هوجان" في الحلقة الثامنة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 9:28
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
يظهر الفنان رياض الخولي أو "كمال اللباد"، في الحلقة الثامنة من مسلسل "هوجان"، لتضاف شخصية جديدة للصراع الدائر بين جميع أبطال العمل، وانتظار كل منهم للفرصة للانقضاض على الآخر.

بعد إنقاذ "رودة" تهرب سريعا ويركب "الحراق" معها السيارة، ولكنها تستطيع التخلص منه، وتعود مرة أخرى بعدها لـ"هوجان" في مكان سكنه، لكنها تجد زوجته وحماته قد تم تكبيلهم واختطاف "هوجان"، وتدور محاورة بينها وبين "نوجا" لا للصراع على "هوجان".

هوجان

يعود "الحراق" للمخزن وينقذ "بهلول" بعد تلقيه طعنة، ويحمله لمنزله وتسهر على رعايته والدته التي لا تستطيع إخفاء إعجابها به، حتى يسترد صحته ويعود للمخزن مرة أخرى.
هوجان

يتمكن رجال "كمال اللباد" من اختطاف "هوجان" بعد صعقه بالصاعق الكهربائي، ويقيدونه ويحقنونه بحقن مهدئة حتي يستطيعوا السيطرة عليه، ويقدموه لرجال الأعمال الذي يرتدي مسوح البر والتقوى ويقدم تبرعات هائلة للجمعيات الخيرية.

يطلب "اللباد" من "هوجان" أمر واحد فقط، أن يحضر له الأوراق والفلاشة التي كانت في الخزينة التي سرقها هوجان من فيلته، ويخبره أنه لا يريد الأموال، ويعطيه مبلغا من المال يشري به لـ"نوجا" هدايا.

وفي هذه الأثناء نشاهد "وردة" وهىى تطمئن من محاميها على عودة "هوجان"، وعندما يسألها عن سر اهتمامها به تطلب منه السعي في إجراءات طلاقها.

هوجان

عندما يكتشف "هوجان" أنه تم استغلاله في هذه السرقة، يعود إلى مخزن "الحراق" فيجد "بهلول"، يأخذ منه الأوراق ويعيدها للجزينة، ويعود بها لـ"كمال اللباد"، لكنه ينفعل ويغضب لعدم وجود "الفلاشة" التي يبدو أنها تحوى معلومات مهمة وخطيرة.

ولا يعلم "هوجان" أن الفلاشة بحوزة "وردة"، أخذتها أثناء إنقاذها من يد "بهلول" وهى تجمع محتويات حقيبة يدها، لتنتهي الحلقة بتديد "هوجان" بضربه بالنار.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

"الحراق" يقرر قتل "بهلول" وهوجان غرقان في العسل مع "نوجا" في الحلقة السابعة

محمد إمام يكشف سبب اختياره لميرنا نور الدين في "هوجان"

كلمات متعلقة هوجان

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"