خاص- فيلم "حملة فرعون" يجبر عمرو سعد على التصوير في رمضان

خاص- فيلم "حملة فرعون" يجبر عمرو سعد على التصوير في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 13:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 13:45
فيلم "حملة فرعون" فيلم "حملة فرعون"
ينشغل حاليا الفنان عمرو سعد بتصوير فيلمه "حملة فرعون"، المقرر عرضه بالسينمات في عيد الفطر المقبل.

وعلم موقع FilFan.com، أن عمرو سعد يصور مشاهده حاليا في فيلم "حملة فرعون" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتجمعه العديد من المشاهد مع جميع أبطال العمل ومنهم محمد لطفي وروبي ورامز أمير.

وكثف مخرج الفيلم رؤوف عبد العزيز ساعات التصوير خلال شهر رمضان من أجل الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل من أجل تجهيزه لطرحه بالسينمات في عيد الفطر.

واستعان صناع العمل في الفيلم، بنجوم عالميين ومنهم الملاكم مايك تايسون، وأقوى رجل في العالم الذي شارك في بطولة Game of Thrones هافثور يوليوس بيورنسون الشهير بالجبل.

وكشف عمرو سعد عن الملصق الرسمي لفيلم "حملة فرعون"، والذي ظهر فيه بجانب جميع أبطال العمل، وعلق عليه عبر حسابه على Instagram، "بتعرف تعد لحد كام"



فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

اقرأ أيضا

رسمياً.. فيلم "محمد حسين" لمحمد سعد في عيد الفطر

محمد إمام يكشف سبب اختياره لميرنا نور الدين في "هوجان"

رحيم ترك

5/13/2019 1:45:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"