رسمياً.. فيلم "محمد حسين" لمحمد سعد في عيد الفطر

رسمياً.. فيلم "محمد حسين" لمحمد سعد في عيد الفطر

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:1
محمد سعد محمد سعد
استقر صناع فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد على موعد طرحه رسميا في عيد الفطر المقبل.

وطرح منتج العمل الملصق الدعائي لفيلم "محمد حسين" تمهيداً لطرحه في السينمات وظهر من خلاله محمد سعد بمفردة، ويحمل عبارة "محدش شاف محمد حسين".

محمد سعد

تدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل.

فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد وسمير صبري وبيومي فؤاد و محمد ثروت و مي سليم و فريال يوسف و ويزو و حمدي الوزير ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد على.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم "الكنز" الذي شارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رمضان وهند صبري، والذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

تدور أحداث الفيلم في أربعة عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

فيلم "الكنز" من بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، وهند صبري، وروبي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي، والعثماني، والفرعوني، وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا

صورة- طرح الملصق الرسمي لفيلم "حملة فرعون" لعرضه في عيد الفطر

كشف سر هلاوس حمادة هلال في الحلقة السادسة من "ابن أصول"

رحيم ترك

5/13/2019 12:01:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"