كشف سر هلاوس حمادة هلال في الحلقة السادسة من "ابن أصول"

كشف سر هلاوس حمادة هلال في الحلقة السادسة من "ابن أصول"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 4:39 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 4:39
حمادة هلال حمادة هلال
عرضت قناة DMC ، الحلقة السادسة من مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال، والذي يجسد من خلاله دور "هشام"، الذي يعمل في تجارة الألماس مع والدته ويصاب بهلاوس ويظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله.

مع بداية الحلقة السادسة ينقذ "هشام" الموقف قبل أن يكشف شقيقه "جمال" لسر زواجه أمام والدته، ويساومه على مبلغ مالي مقابل سكوته ويقبل بالعرض.

يفاجأ "هشام" ان والدته التي ترتبط به بقوة، تخبره إنها توافق على زواجه من "رحمة" رانيا منصور، والتي اختارتها له من أجل إخراجه من الحالة النفسية التي يعاني منها.
كما يتصالح "هشام" مع زوجته "نعمة" آيتن عامر، بعدما تشاجر معها وكان على وشك طلاقها بسبب أنها اكتشف كذبها حول حقيقة شقيقها الذي يتواجد بالسجن، وكانت اخبرته في السابق أنه مسافرا خارج مصر.

وتكشف أحداث الحلقة أن "ناني" إيناس كامل، هي من تقف وراء الهلاوس الذي يعتقد حمادة هلال انه يعاني منها، حيث يكتشف حقيقة "أبو شنب" الذي يشاهده بمفرده ويحاول قتله، بعدما تؤكد "رحمة" انها شاهدته أيضا.

مسلسل "ابن اصول" بطولة حمادة هلال، وآيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم،و محمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.

اقرأ أيضا

الهلاوس تؤدي بحمادة هلال إلى السجن في "ابن أصول"..كشف سر زواجه

محمد رجب يهدد هيثم أحمد زكي بالقتل في الحلقة السادسة من "علامة استفهام"

رحيم ترك

5/12/2019 4:39:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"