الهلاوس تؤدي بحمادة هلال إلى السجن في "ابن أصول"..كشف سر زواجه

الهلاوس تؤدي بحمادة هلال إلى السجن في "ابن أصول"..كشف سر زواجه

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 3:54 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 3:54
حمادة هلال حمادة هلال
مع استمرار معاناة "هشام" أو حمادة هلال، مع الأحداث الغامضة التي يتعرض لها، وخلال أحداث الحلقة الخامسة، يستيقظ من نومه على هجوم مسلح من بعض افراد العصابات التي تقتحم منزله، ويحاولون قتل الخادمة "فدوى"، ليفاجئ بعدها أن كل ذلك لم يحدث بعدما يتأكد ان كاميرات المراقبة التي كان اطلع عليها لا يوجد بها أي وجود لهؤلاء الأفراد، ويصرخ بانه أصبح شخص مجنون.

ويختلف "جمال" حمزة العيلي، مع صديقه بسبب تقسيم الذهب الذي سرقاه معا من شقيقه "هشام"، كما يكتشف حقيقة زواجه من "نعمة" آيتن عامر، من خلال الموبايل الذي حصل عليه وكشف الرقم السري له.

تحاول "صولا" سوزان نجم الدين، أن تخرج ابنها "هشام" من الحالة التي يمر بها، وتحتفل بعيد ميلاده وتهديه سيارة، ولكنها تفشل في محاولاتها، كما يطالب بطرد الحراسات الخاصة به لأنه يعتقد بمعاناته من الهلاوس ولا يوجد شخص حقيقي يهدد حياته كما يعتقد.

يتم القبض على "هشام" في كمين شرطة، اثناء قيادة سيارته، حيث يعتقدون أنه سارق السيارة بسبب طريقة حديثه معهم بعدما قال لهم هل انهم حقيقيون أم مجرد الهلاوس التي يعاني منها لتذهب بعدها والدته بتخرجه من محبسه.

في نهاية الحلقة يرسل "جمال" لشقيقه "هشام" صور زفافه على "نعمة" ويهدده بكشف جوازه لوالدته، مقابل الحصول على مبلغ مادي نظير تكتمه على الأمر، وبعدما يغلق الهاتف المحمول، يتوعده بكشف سر زواجه لها

مسلسل "ابن اصول" بطولة حمادة هلال، وآيتن عامر، وأحمد كرارة، وعماد رشاد، وإيناس كامل، وسوزان نجم الدين، وأحمد حلاوة، وحمزة العيلي، ووفاء سالم،و محمد نجاتي، وكريم ابوزيد، ورانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.

اقرأ أيضا

غموض جديد في الحلقة الخامسة من "علامة استفهام"..علاقة نوح بالشيخ منصور؟

خاص (في الفن)- إخلاء سبيل المنتج الشهير واستمرار الأزمة مع "صدى البلد"

رحيم ترك

5/11/2019 3:54:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"