غموض جديد في الحلقة الخامسة من "علامة استفهام"..علاقة نوح بالشيخ منصور؟

غموض جديد في الحلقة الخامسة من "علامة استفهام"..علاقة نوح بالشيخ منصور؟

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 3:4 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 3:4
محمد رجب محمد رجب
يستمر الدكتور "سامح" هيثم أحمد زكي، في رحلة بحثه حول كشف غموض حالة "نوح الشواف" أو محمد رجب بالمصحة النفسية التي يتواجد بها، لمعرفة السر وراء الاحداث الغريبة التي تحدث له وكواليس مقتل الدكتور "طارق" إدوارد، والذي كان يتولى علاجه في السابق.

ترجع أحداث المسلسل لكواليس ماضية وحياته السابقة منذ أن كان عضو في فرقة موسيقية حيث يتقابل "نوح الشواف" مع "رحاب" وتلعب دورها "ميرهان حسين"، ويتحدث صديقه "قنديل" عن وجود علاقة حب بينهما، في الوقت الذي تسأله فيه علاقة شقيقه "جاسر" بفتاة تدعى "الاء"، والتي توفيت في حادث سير ليوضح لها انهما متربطين منذ الصغر، ثم ينتقل معها إلى الغواصة ليعرفها على أعضاء فرقته الموسيقية.

ينتقل المشهد للعودة مجددا للوقت الحالي اثناء لقاء نوح الشواف والدكتور "سامح"، ويؤكد أنه هو من قتل "طارق" لأنه يحبه، ولكن يتوقف هنا ولا يتحدث عن تفاصيل أكثر ويؤكد له انه سيعلم مع الوقت.

وتظهر أحداث الحقة تواجد "قنديل" مع "نوح الشواف" في المصحة النفسية وهو يطلب منه أشياء يفعلها ولكن دون توضيح حقيقتها.
ويبدأ الدكتور "سامح" في مشاهدة مقاطع الفيديو للشيخ "منصور"، الذي له شهرة في اخراج الجان من أجساد بعض الذي يترددون عليه

وفي نهاية الحلقة تكشف الأحداث أن الشيخ منصور على معرفة جيدة بـ "نوح الشواف"، حيث تظهر فتاة تعيش معه تدعى "عزيزة" وتجلس بجانبه وهي تحمل صور تتواجد فيها معه ومعهم طفل صغير، لينظر إليها الشيخ منصور ويخبرها بأنه يفتقده مثلها تماما ويؤكد أن نوح الشواف يمضي بنجاح في الطريق الصحيح، ويحارب نفسه، ليستمر الغموض أكثر حول التفاصيل التي ستكشف عنها الحلقات المقبلة.

اقرأ أيضا

خاص (في الفن)- إخلاء سبيل المنتج الشهير واستمرار الأزمة مع "صدى البلد"

تعليق نسرين أمين على وفاتها ضمن أحداث مسلسل "زلزال

رحيم ترك

5/11/2019 3:04:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"