محمد رجب يهدد هيثم أحمد زكي بالقتل في الحلقة السادسة من "علامة استفهام"

محمد رجب يهدد هيثم أحمد زكي بالقتل في الحلقة السادسة من "علامة استفهام"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 3:41 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 3:41
محمد رجب محمد رجب
مع بداية الحلقة السادسة من مسلسل "علامة استفهام"، يكتشف "نوح الشواف" أو محمد رجب إدمان شقيقة "جاسر" للمخدرات، كما يتشاجرا معه بعدما تقع الخلافات بينهما ويصفعه على وجهه، ليرد الأخر بتهديده بالقتل.

فيما يطالب الدكتور "سامح" هيثم أحمد زكي مقابلة عم نوح الشواف "فؤاد"، لمعرفة منه بعض التفاصيل عن حالته النفسية، بعدما تولى علاجه بالمصحة.

واثناء جلسة طويلة للدكتور "سامح" مع نوح الشواف، يفاجأ به يحمل مسدسا ويصوبه نحو، ويطالبه بإخراجه من المصحة النفسية.

تدور أحداث المسلسل حول "نوح الشواف" الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش. من بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة.

اقرأ أيضا

ملخص الحلقة (6) من "أبو جبل"..مصطفى شعبان ما بين السجن أو الخضوع لمحمود البزاوي

خاص بالصور- نهال عنبر: هذه تفاصيل العملية الجراحية لفيصل ندا

رحيم ترك

5/12/2019 3:41:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"