ملخص الحلقة (6) من "أبو جبل"..مصطفى شعبان ما بين السجن أو الخضوع لمحمود البزاوي

ملخص الحلقة (6) من "أبو جبل"..مصطفى شعبان ما بين السجن أو الخضوع لمحمود البزاوي

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 2:16 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 2:16
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
مع بداية أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "أبو جبل"، يلجأ كل من "سعد" محمد دياب و"رزق" محمد علي رزق، لتوكيل محامي من أجل إجراءات الميراث، بعد خلافهما مع أخيهم الثالث غير الشقيق "حسن" أو مصطفى شعبان.

يقرر "حسن" أن يتنازل عن الشركة لأخوته، وهو يعلم تماماً أن "وجيه" محمود البزاوي هو من دبر لكل هذه الخطة والوقيعة بينه وبين أخواته، للحصول عليها وشرائها.

يلتقي "وجيه" مع "حسن" ويعايره بخسارته للشركة وما فعله بينه وبين أخواته، ويكشف جميع أوراقه أمامه، وبسبب ذلك يتراجع مصطفى شعبان عن فكرة بيع الشركة له، ويؤكد له أنه سيقبل بالسجن بدلا من ذلك، ويدخلا في تحدى جديد.

في نهاية الحلقة يكشف رئيس المباحث لـ"حسن" أن التحريات أكدت عدم الاشتباه في أرملة شقيقه، وأن الشبهات تدور حول ابن عمه "شعبان" أحمد حبشي، لأن الجاني يعرف تماماً جميع تفاصيل الشقة المحترقة ومكان الأموال المسروقة بدقة.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح

اقرأ أيضا

وفاة حسن حسني في الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل".. صراع في العزاء

خاص بالصور- نهال عنبر: هذه تفاصيل العملية الجراحية لفيصل ندا

رحيم ترك

5/12/2019 2:16:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"