وفاة حسن حسني في الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل".. صراع في العزاء

وفاة حسن حسني في الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل".. صراع في العزاء

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 4:30 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 4:31
مسلسل "أبو جبل" مسلسل "أبو جبل"
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "أبو جبل" أحداث مشوقه، مع الصراع المتواصل بين "حسن" مصطفى شعبان" وأخوته غير الأشقاء حول ثروتهم التي اختفت مع حريق الشقة، يخطأ "سعد" دياب، ويكشف عن وفاة "غالي" أخوهم الرابع أثناء حديثه مع والدهم حسن حسني، وهو داخل غرفة العناية مما يؤدي إلى تدهور حالته ووفاته على الفور.

رغم محاولات اخوة "حسن" للحصول على الشركة من أجل رد الأموال المدانين بها لـ"وجيه" محمود البزاوي، حتى لا يتعرضا للحبس، إلا إنه يتجاهلهما ويرفض ذلك.

يعلم ضابط المباحث أن "انتصار" أرملة "غالي" كاذبة بسبب اكتشافه من خلال التحريات بشركة الاتصالات، وجود اتصال هاتفي لها مع زوجة مصطفى شعبان "مريم" قبل حريق الشقة، وهو ما انكرته في التحقيقات بالسابق، ولكنه يفاجئ بها مع والدها يطلبان مقابلته ويعترفان بالمكالمة مما يتسبب في حيرته.

يؤكد ضابط المباحث اثناء حديثه مع "حسن" أن التحريات كشفت أن الجاني سرق الأموال قبل اشعال الحريق، كما يكشف له أن "انتصار" اعترفت له بفقدانها طفلها اثناء حملها، وهو ما يثير دهشته لأنها كانت تخبأ الأمر عن الجميع من أجل الميراث.

في نهاية الحلقة يتشاجر "حسن" مع شقيقه "سعد" ويصفعه على وجهه بسبب إقامته عزاء أخر لوالده بجانب العزاء الأول، وذلك بسبب خلافهما معا بسبب تقسيم الميراث.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح

اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يتعرض للإغماء في الحلقة الثالثة من "أبو جبل"

الهلاوس تؤدي بحمادة هلال إلى السجن في "ابن أصول"..كشف سر زواجه

رحيم ترك

5/11/2019 4:31:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"