خاص بالصور- نهال عنبر: هذه تفاصيل العملية الجراحية لفيصل ندا

خاص بالصور- نهال عنبر: هذه تفاصيل العملية الجراحية لفيصل ندا

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 0:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 23:26
نهال عنبر وفيصل ندا نهال عنبر وفيصل ندا
حرصت الفنانة نهال عنبر على زيارة السيناريست فيصل ندا، بمستشفى الأنجلو، للاطمئنان على حالته الصحية.

وقالت نهال عنبر لموقع FilFan.com: "فيصل ندا كان تعرض للسقوط منذ فترة طويلة مما أدى إلى كسر في عظام القدم، وبمرور الوقت ازداد الوضع سوءا مما أضطر الأطباء للتدخل الجراحي".

نهال عنبر

وأوضحت نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية: "تم اجراء العملية الجراحية لفيصل ندا منذ 3 أيام داخل مستشفى الأنجلو، وتم وضع الجبس له من القدم وحتى الركبة، وسيظل في الجبس لمدة 3 أشهر، ولكنه بحالة صحية جيدة".

نهال عنبر

من ناحية أخرى توجهت نهال عنبر لزيارة الإعلامي شريف مدكور داخل مستشفى دار الشفاء، بعد اجرائه لعملية استئصال ورم في القولون.

وقالت الفنانة نهال عنبر :"شريف أجرى عملية استئصال الورم يوم الاثنين الماضي، وهو كان قويا جدا في مواجهة الألآم والتعب خلال الأيام الماضية، التي يعاني منها جميع من يخضعون لمثل هذه العملية الصعبة، ولكنه صاحب إرادة قوية جدا وحالته الصحية جيدة".

وأضافت نهال :"الورم كان كبير الحجم، وتم استئصاله عن طريق المنظار والجراحة التي بجحم 10 سم، ومن العوامل الجيدة التي ساعدت في نجاح العملية والحالة الصحية لشريف هو اكتشافه للورم مبكرا".

اقرأ أيضا

خاص- نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لشريف مدكور

بالفيديو- إصابة مصطفى حجاج بسبب هروبه من الغوريلا بـ "رامز في الشلال"

رحيم ترك

8/7/2019 11:26:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"