خاص- نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لشريف مدكور

خاص- نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لشريف مدكور

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 22:5 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 1:39
نهال عنبر وشريف مدكور نهال عنبر وشريف مدكور
يتواجد حاليا الإعلامي شريف مدكور داخل مستشفى دار الشفاء، لتلقى العلاجات الازمة بعد اجرائه لعملية استئصال ورم في القولون.

وقالت الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية لموقع FilFan.com :"شريف أجرى عملية استئصال الورم يوم الاثنين الماضي، وهو كان قويا جدا في مواجهة الألآم والتعب خلال الأيام الماضية، التي يعاني منها جميع من يخضعون لمثل هذه العملية الصعبة، ولكنه صاحب إرادة قوية جدا وحالته الصحية جيدة".

وأضافت نهال :"الورم كان كبير الحجم وصل حجمه لـ10 سم، وتم استئصاله عن طريق المنظار والجراحة، ومن العوامل الجيدة التي ساعدت في نجاح العملية والحالة الصحية لشريف هو اكتشافه للورم مبكرا".

وعن موعد خروجه من المستشفى قالت نهال عنبر: "شريف مازال يتلقى العلاج اللازم حاليا، ومن المقرر أن يغادرها المستشفى خلال أيام قليلة، وهو بحق انسان قوي ويتمتع بإرادة كبيرة ويتقبل ظروف مرضه بروح عالية، كما أن حالته النفسية أكثر من جيدة".

وكانت نهال عنبر توجهت لزيارة شريف مدكور داخل مستشفى دار الشفاء للاطمئنان على حالته الصحية، ونشرت صورته تجمعا معه لتطمئن محبيه على صحته.

وكان شريف مدكور أعلن عن إصابته بورم في القولون، كاشفا أنه سيخضع لعملية جراحية في أول أسبوع من شهر رمضان 2019، وداخل مستشفى حكومي، من خلال أطباء مصريين، قائلا "أنا قاصد ده لأني واثق جدا في الطب في مصر"، كما خضع بالفعل لعملية استئصال الورم.

اقرأ أيضا

"سيلفي" نهال عنبر وشريف مدكور من المستشفى: أجمل شريف في الدنيا

صورة- سالي عبد السلام تزور شريف مدكور في المستشفى

رحيم ترك

5/12/2019 1:39:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"