ملخص خامس حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones.. من هي ملكة المذبحة الكبرى؟

ملخص خامس حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones.. من هي ملكة المذبحة الكبرى؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:54
Game of Thrones Game of Thrones
بعد المواجهة الحاسمة بين "دينيريس" و"سيرسي" على أعتاب العاصمة، دق ناقوس الحرب في كينجز لاندنج.

عرضت خامس حلقات الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones التي حملت عنوان The Bells عبر شبكة HBO، نستعرض لكم تفاصيلها في التقرير:



ملحوظة المحرر السطور التالية تتضمن حرق للأحداث


1-يخبر "تيريون" "دينيريس" بخيانة "لورد فاريس" لها حيث قرر أن يخبر الجميع بحقيقة نسب "جون سنو" وبأنه الوريث الحقيقي للعرش حتى لـ"جون" نفسه الذي قرر أن يتجاهل ما يقول لذا تقرر معاقبته بالطريقة التي أخبرته بها سابقا حرقه حيا على الشاطيء.

2-معاتبة "دينيريس" لـ"جون" لإخباره شقيقته بحقيقة نسبه وأحقيته بالعرش، يحاول "تيريون" إثنائها عما تفعل ولكن دون جدوى وتخبر جنودها بأنها ستهاجم كينجزلاندنج فجر اليوم.

3-إلقاء القبض على "جيمي لانيستر" وهو يحاول اختراق صفوف "دينيريس" فتتهمه بالخيانة ويقوم شقيقه "تيريون" بتحريره كي ينقذ "سيرسي" من غضب "دينيريس" وجنونها.

4-في الصباح تتحرك جيوش "دينيريس" نحو كينجزلاندنج، في البداية نشاهد دخول نصف المدنيين إلى ريد كيب ثم إغلاق الباب في وجه آخرين ومن بينهم "آريا ستارك" و"جيمي لانيستر".

جيم

5-تدمر "دينيريس" أسطول "يورين جريجوي" وتحرقه بالكامل عن طريق نفخات تنينها الأمر الذي لا ستغرق أكثر من 10 دقائق وسرعان ما تتجه نحو جيش الشركة الذهبية لتدمره عن آخره.

6-وسرعان ما يدخل جيش "دينيريس" إلى المدينة بقيادة "جون سنو" و "جراي وورم" وسرعان ما تدق الأجراس التي تعلن استسلام المدينة بأكملها وهنا ترفض "سيرسي" الاستسلام لجيش "دينيريس".

7-"تتحول "دينيريس" روح أبيها الملك المجنون وتحرق المدينة عن بكرة أبيها ويموت آلاف الأبرياء، في الوقت الذي يحاول فيه "جيمي لانيستر" الوصول لـ " سيرسي" ولكن "يورين" يعيق طريقه ويريد قتله وتقديم رأسه لـ"سيرسي" ولكن ينجح "جيمي" في التخلص منه.

جيم

8-محاولة "آريا" الوصول لـ"سيرسي" لقتلها ولكن "ساندور كليجاين" يمنعها من فعل ذلك ويطلب منها مغادرة المدينة، ثم يأتي لقاء "ساندور كليجاين" مع شقيقه "الجبل" فيما تحاول "سيرسي" منعه ولكن دون جدوى فتحدث المعركة بينهما فيما تنهار المدينة فوق رؤوسهم.

جيم

9-لقاء "سيرسي" مع "جيمي لانيستر" ويحاول إنقاذها، في الوقت الذي تحاول فيه "آريا" الهرب من المدينة المحترقة وانتهاء المعركة بين "الجبل" و" الهاوند" تنتهي بإلقاء الهاوند للـ "الجبل" في النار وهو برفقته.

جيم

10-تحاول "آريا" إنقاذ مجموعة من المدنيين ولكن تلتهمهم النار أمام عينيها وتجد "آريا" حصان أبيض تمتطيه وتهرب به إلى الشمال.

اقرأ أيضا
قصص حب تموت في صراع الممالك.. الرومانسية تختفي في Game of Thrones

لهذا السبب غضبت جيسيكا شاستين من "سانسا" في Game of Thrones

مروة لبيب

5/13/2019 12:54:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"