لهذا السبب غضبت جيسيكا شاستين من "سانسا" في Game of Thrones

لهذا السبب غضبت جيسيكا شاستين من "سانسا" في Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 10:36 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 10:36
GOT GOT
انضمت الممثلة جيسيكا شاستين إلى صف منتقدي الحلقة الرابعة من الموسم الأخير لمسلسل Game of Thrones.

أبدت اعتراضها على جملة حوارية في الحلقة لشخصية "سانسا ستارك"، التي تقدمها صوفي تيرنر، تقول خلالها إن الأزمات التي تعرضت لها جعلتها أقوى من الماضي. فقد تعرضت الشخصية للاغتصاب عدة مرات على يد "رمزي بولتون"، بعدما قايض بها "ليتل فينجر" في الموسم الخامس.

كتبت شاستين عبر Twitter: "الاغتصاب ليس وسيلة لجعل الشخصية أقوى. لا تحتاج المرأة إلى أن تصبح ضحية لكي تصبح فراشة. العصفورة الصغيرة كانت دوما عنقاء. مصدر قوتها الحقيقي هو نفسها. نفسها فقط".

جدير بالذكر أن اليرقات تمر بمرحلة تحول صعبة لتصبح فراشة، والمقصود أن "سانسا" لم تكن في حاجة للمرور بكل هذه الصعاب لتصبح شخصية قوية.




وتعرضت شبكة HBO لانتقادات حادة من قبل متابعي مسلسل Game of Thrones إثر ظهور كوب قهوة من أحد الكافيهات الشهيرة في العالم في الحلقة، بالرغم من أن الأحداث تدور في زمن سحيق.

وقد حاولت الشبكة الأمريكية تصحيح الخطأ عن طريق إتاحة نسخة معدلة من الحلقة لا يظهر فيها كوب القهوة، وفقا لما جاء على The Verge. وذلك بدلا من استبداله بكوب آخر أكثر ملائمة لأجواء المسلسل الفانتازي.

اقرأ أيضًا:
لا شيء عبثي في Game of Thrones- مواقف مهدت لمعركة "وينترفيل" منها نبوءة "آريا"


أفضل 25 فيلما في آخر 10 سنوات- Mad Max: Fury Road يتصدر ومسلسل ضمن القائمة!


أمل مجدي

5/8/2019 10:36:54 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"