إلى متى يلاحق الموت محمد رمضان في الشهر الفضيل؟

إلى متى يلاحق الموت محمد رمضان في الشهر الفضيل؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 12:18 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 12:18
زلزال زلزال
سنوية "رفاعي الدسوقي".. أربعين الحاج "صالح القناوي"، عزاء "حربي كرامة" 3 وفيات والضحية واحدة!

خلال السنوات الخمس الماضية أصبحت مسلسلات محمد رمضان جزءا لا يتجزأ من الدراما الرمضانية، وتمكن رمضان من حجز مكانه مميزة بين المسلسلات التي تطرح عبر الشاشات كل عام.

وإن كنت متابعا جيدا لما يقدمه محمد رمضان كل عام سيصبح من السهل عليك إيجاد نقاط التشابه بين أعماله فما هو أشهر عامل مشترك بين ما قدمه محمد رمضان هذا العام وما سبقه؟

زلزال


شهدت أولى حلقات مسلسل "زلزال" وقوع زلزال 1992 الشهير مما أدى لانهيار منزل الأب "حربي كرامة" الشخصية التي يجسدها محمد رمضان ووفاته تحت الأنقاض، وصفها الكثيرون بأنها وفاة مأساوية وبخاصة بأن ابنه "محمد حربي كرامة" أصبح يواجه مصيرا مجهولا وحده بعد فقدان أفراد عائلته وذلك بعد ضياع الوثائق التي تثبت ملكيته للأرض التي يقع المنزل فوقها.

زلزال

وفاة زلزال أثارت حزن الكثيرين من متابعي المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسخرية آخرون! وتساؤلاتهم إلى متى سيظل محمد رمضان يموت في الشهر الفضيل؟! في الواقع نحن لا نملك إجابة لهذه التساؤلات ولكن سنرصد لكم كم مرة توفي محمد رمضان في الدراما الرمضانية.

الأسطورة


في رمضان هذا العام يوافق الذكرى الثالثة لوفاة "رفاعي الدسوقي" وهي الشخصية التي جسدها محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" وكانت وفاته مأساوية حيث تلقى "رفاعي الدسوقي" العديد من الطلقات وسقط قتيلا أمام عائلته.

الأسطورة

هل وقف الأمر عند هذا الحد ؟ تعلق الجمهور بهذه الشخصية التي توفيت بشكل مأساوي ووصل الأمر إلى حد إحياء الذكرى السنوية له كل عام تحت شعار "الذكرى السنوية لرفاعي الدسوقي" ويشارك فيها الفنان محمد رمضان بنفسه في كثير من الأحيان.





نسر الصعيد


صدمة كبيرة تعرض لها جمهور مسلسل "نسر الصعيد" بعد حادث مقتل الحاج "صالح القناوي" الشخصية التي جسدها محمد رمضان على يد "هتلر" ووصل الأمر إلى حد إقامة عزاء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاج #وداعا صالح القناوي.

نسر

ونشر محمد رمضان فيديو لعزاء حقيقي أقامه مجموعة من الشباب للحاج "صالح القناوي" معلقا عزاء صالح القناوي في الشارع المصري والله فيكم الخير يا رجالة".




اقرأ أيضا
محمد رمضان يرفع دعوى قضائية ضد ماجد المصري في سادس حلقات مسلسل "زلزال"

بالفيديو- نجاة محمد رمضان من حادث في كواليس "زلزال"

مروة لبيب

5/12/2019 12:18:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"