بالفيديو- نجاة محمد رمضان من حادث في كواليس "زلزال"

بالفيديو- نجاة محمد رمضان من حادث في كواليس "زلزال"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 14:58 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 15:10
زلزال زلزال
نشر الفنان محمد رمضان فيديو من كواليس مسلسله "زلزال" عبر حسابه الرسمي على Instagram.

يظهر محمد رمضان خلاله يحاول النزول إلى أسفل من على سلم الفراشة ولكن فقد توازنه وتهاوى على الأرض ويبدو أن العاملين بالمسلسل قد نسيوا تماما أنه لا يزال معلقا وكاد أن يسقط السلم فوق رأسه لولا تدخلهم.

وعلق محمد رمضان على الفيديو " من كواليس مسلسل #زلزال .. كان اهم حاجة اعمل المشهد بنفسي علشان أكون مقنع للناس اطلع سلم الفراشة وأتحرك به .. وبعد ما خلصت المشهد الحمد لله .. نسيوني فوق ومشيوا وكأني صاحب الفراشة .. قالك ماهو #محمد_رمضان وهيتصرف نلحق احنا ننقل الكاميرات .. الحمد لله ربنا ستر".



تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل

اقرأ أيضا
محمد رمضان يتعرض للضرب المبرح في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

ماجد المصري يعاير محمد رمضان بفقره في الحلقة الرابعة من مسلسل "زلزال"

مروة لبيب

5/11/2019 3:10:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"