محمد رمضان يتعرض للضرب المبرح في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

محمد رمضان يتعرض للضرب المبرح في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 13:13
زلزال زلزال
عرضت خامس حلقات مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك بعدما تفاجيء "صافية" بـ"محمد حربي" الذي رأته في الحلم أمامها نستعرضها لكم في السطور التالية:

1- تبدأ أحداث الحلقة بعرض "ربيع" الزواج على ابنة خاله " خليل كتخا" ولكن قوبل عرضه بالرفض، في الوقت الذي يستقر فيه "زلزال" في مصر من أجل الجامعة فيسكن في شقة برفقة مجموعة من أصدقائه.

2- - يذهب "زهدي " مدرس اللغة العربية إلى منزل "أمل" ليعطيها الدرس بعد رفض والدها خروجها من المنزل، فتخبره بحقيقة مشاعرها تجاه "محمد حربي".

3- يتحدث "خليل" إلى ابنته "أمل" ويخبرها بوجود عريس غني يطلب يدها فتلجأ إلى "زلزال" في شقته بمصر وتخبره بما حدث ولكنه يعيدها إلى المنزل وحينها تراها حلا شيحة من جديد وتحاول معرفة العلاقة بينه وبين "أمل".

4- يفاجأ "زلزال" بيافطة "خليل" على الأرض التي يملكها والده وهنا يجن جنون "زلزال" ويذهب مباشرة إلى منزل "خليل" كي يطالب بحقه ولكنه يطرده من المنزل فيلجأ "زلزال" إلى تحطيم اليافطة مما يعرضهه للضرب من قبل رجال "خليل".

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المن

اقرأ أيضا
ماجد المصري يعاير محمد رمضان بفقره في الحلقة الرابعة من مسلسل "زلزال"

بالصور- أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. "زلزال" و"قمر هادي" في المرتبة الأولى
ظهور حلا شيحة لأول مرة منذ 13 عاما ومواجهة محمد رمضان مع ماجد المصري في ثالث حلقات "زلزال"

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"