ظهور حلا شيحة لأول مرة منذ 13 عاما ومواجهة محمد رمضان مع ماجد المصري في ثالث حلقات "زلزال"

ظهور حلا شيحة لأول مرة منذ 13 عاما ومواجهة محمد رمضان مع ماجد المصري في ثالث حلقات "زلزال"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 23:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 0:29
زلزال زلزال
عرضت ثالث حلقات مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك في أعقاب لقاء "زلزال" محمدر مضان وحبيبته "أمل" في زفاف شقيقتها على نجل المحافظ خلال أحداث الحلقة السابقة نستعرضها لكم في السطور التالية:

1- بدأت الحلقة بحفل زفاف نجل "خليل" بيه على ابن المحافظ وفي نهاية الزفاف يجمع "زلزال" محمد رمضان الفراشة ويستعد للانصراف.

2- أول مواجهة بين "زلزال" و"خليل كتخا" يعلم الأخير خلالها أن "زلزال" هو "محمد حربي" الذي توفيت عائلته في الزلزال الذي سبب انهيار منزلهم ويخبره "زلزال" أنه يستعد لبناء منزل والده الذي سدد ثمنه لـ"خليل".

3- تنصح منى عبد الغني ابنتها "أمل" بعدم الاقتراب من "محمد حربي" نظرا للفارق الكبير في المستوى الاجتماعي بينهما، في الوقت الذي يعترف فيه "محمد حربي" لـ"جبريال" بحبه لـ"أمل" ولكنه ينصحه بالابتعاد عنها.

4- يستعيد "زلزال" ذكرياته مع عائلته من خلال الاستماع إلى شريط كاسيت بصوت والده "حربى كرامة"، كان قد أرسله من الغربة إليهم أخبرهم فيه بأنها الإجازة الأخيرة، وأنه سيعود إلى مصر لدفع القسط الأخير من المنزل.

5- الظهور الأول لحلا شيحة في دور "صافية" خلال حملة انتخابية لنائب الدائرة "قاسم"بيه وتخبره بأن وعوده الانتخابية مزيفة وأطلقها في الدورة السابقة دون تنفيذ أي منها، في الوقت الذي يتوجه فيه "محمد حربي" لدكان " أم حسن" لشراء شاي للمفهي ولكنه يجدها فاقدة الوعب فينلقها على الفور للمستشفى ويكتشف أن ما تعاني منه غيبوبة سكر.

6- تخبر "أم حسن" "محمد حربي" بأنها هي من سمعت صوته تحت الأنقاض وأنقذته من الموت ليرد لها الجميل اليوم حينما أنقذها وتطلب منه أن يتفقدها كل يوم مقابل 50 جنيه فيرفض "محمد حربي" أن يأخذ منها أموال ويعدها بأنه سيطمئن عليها.

7- يعرض المحامي الخاص على "خليل" بيه قطعة أرض مساحتها 5000 متر و ويخبره بأنه سيتم تسجيلها باسم شخصين وهميين وبيعها بمستندات وعقود رسمية لخليل بيه، وبالتالى يكون قد استحوذ على الأرض مجانا.

8- يعلم "خليل" بيه بأن شقيقته قد زرعت ابنها كي يتجسس عليه ويقرر معاقبته.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
بالصور- أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. "زلزال" و"قمر هادي" في المرتبة الأولى

محمد رمضان ينجو من تحت الأنقاض بعد 3 أيام في ثاني حلقات "زلزال"

مروة لبيب

5/10/2019 12:29:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"