محمد رمضان ينجو من تحت الأنقاض بعد 3 أيام في ثاني حلقات "زلزال"

محمد رمضان ينجو من تحت الأنقاض بعد 3 أيام في ثاني حلقات "زلزال"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 15:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 15:9
زلزال زلزال
عرضت ثاني حلقات مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك في أعقاب وقوع زلزال 1992 في الحلقة السابقة نستعرضها لكم في السطور التالية:

1-انقاذ "محمد" ابن "حربي" محمد رمضان من تحت الأنقاض بعد 3 أيام من وقوع الزلزال ويحاول جيرانه مساعدته وفي مقدمتهم أحمد صيام ولكن زوجته ترفض بقاءه بحجة أن ليدها بنات في مثل عمره وتهدده بترك المنزل.

2-يقرر صاحب القهوة"جبريال" اصطحاب "محمد" معه للمنزل ليقيم معه ويطلب منه استكمال تعلميه وفي نفس الوقت يساعده في أعمال القهوة.
3-يعيش "محمد" حياة سعيدة مع عم "جبريال" ونشاهده يكبر ويتحول إلى محمد رمضان، الذي بائع غزل البنات وكهربائى أفراح، وفى نفس الوقت يدرس فى كليه التجارة، ويقع في حب ابنة "خليل" بيه "أمل".

4-يعرض "خليل" بيه على مدرس اللغة العربية "زهدي" أن يعطي دروسا في اللغة العربية لابنته "أمل"، في الوقت الذي يعترض فيه صديق "جابريال" على استضافته لـ"محمد" بسبب ديانته.

5-تحضر شقيقات "خليل" زفاف ابنته "لبنى"، وسط اعتراض منه على حضورهن، في الوقت الذي تعرض فيه والدة "حسيب" عليه أن يعرض شقيقاته كي يتزوج "محمد" و"أسامة" منهن.

6-زفاف "لبنى" شقيقة "أمل" وهنا يلتقي الثنائي "أمل" و"محمد" في الفرح ويتفقان على لقاء جديد.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله

خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "زلزال"..هل لاحظته؟

مروة لبيب

5/8/2019 3:09:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"