أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 21:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 9:59
زلزال زلزال
عرضت أولى حلقات مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان وحلا شيحة عبر قناة dmc.

شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة التي تعود لعام 1992.

في السطور التالية نستعرض لكم أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال":

1- تبدأ أحداث الحلقة بعودة "حربي" محمد رمضان من الكويت إلى زوجته "فهمية" نسرين أمين وأبنائه الثلاث بعد سنوات من الغربة.

2- يتوجه "حربي" إلى "خليل" ماجد المصري الذي اشترى المنزل بالتقسيط كي يسدد له القسط النهائي للمنزل والحصول على عقد رسمي بامتلاكه، إلا أن "خليل" لم يعطه وصل أمانة بالقسط الأخير وماطله.

3- يتوجه "حربي" برفقة زوجته "فهيمة" إلى تاجر مجوهرات ليشتري لها هدية ثمينة، في الوقت الذي يعترض فيه "خليل" على كرم زوجته مع الخادمات.

4- يتوجه "محمد" ابن "حربي" مع أصدقائه إلى الجيزة لشراء شريط محمد منير الجديد وهو الأمر الذي يثير غضب والدته ولكن والده ينصحه بالالتفات إلى دروسه.

5- بينما كان يجلس "حربي" مع زوجته لتناول وجبة العشاء، يتواجد ابنه "محمد" أعلى سطح المنزل للاستماع إلى شريط محمد منير ولكن يحدث زلزال وتتساقط أجزاء من المنزل ليتساقط في النهاية ولم يظهر مصير أسرة "حربي".

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
لأول مرة.. مسلسل زلزال بلغة الإشارة عبر dmc

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "زلزال" على قنوات dmc.. يعاد في هذه الأوقات

مروة لبيب

5/8/2019 9:59:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"