خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "زلزال"..هل لاحظته؟

خطأ إخراجي في أولى حلقات مسلسل "زلزال"..هل لاحظته؟

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 10:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 11:37
زلزال زلزال
تمكن مسلسل "زلزال" من تحقيق نجاح جماهيري منذ عرض أولى حلقاته ولكن هذا لم يمنع تعرضه لانتقادات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لإغفاله بعض التفاصيل التي ربما أفسدت الاستمتاع بالحلقة.

خطأ وقع فيه صناع المسلسل في أحد مشاهد الحلقة الأولى، عندما يتوجه "محمد" ابن "حربي" محمد رمضان برفقة أصدقائه إلى الجيزة لشراء شريط محمد منير الجديد.

هنا نجد أن "محمد" استقل سيارة ميكروباص بيضاء مع أصدقائه متوجهة إلى الجيزة ولكنهم عندما يصلوا ينزلون من سيارة مختلفة تماما لونها أحمر.

زلزال

زلزال

زلزال

وأثار هذا الخطأ سخرية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لوجود هذا الخطأ الساذج خلال أحداث المسلسل.




يعرض مسلسل "زلزال" عبر شاشة dmc في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الخامسة صباحًا.

كما يعرض على "dmc دراما" في منتصف الليل ويعاد في الـ5 عصرا.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسري نأمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله

10 مشاهد تلخص الحلقة الأولى من "كلبش3".. محاولة اغتيال "سليم الأنصاري" مجددا

مروة لبيب

5/8/2019 11:37:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"