10 مشاهد تلخص الحلقة الأولى من "كلبش3".. محاولة اغتيال "سليم الأنصاري" مجددا

10 مشاهد تلخص الحلقة الأولى من "كلبش3".. محاولة اغتيال "سليم الأنصاري" مجددا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 2:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 9:59
كلبش3 كلبش3
عرضت أولى حلقات مسلسل "كلبش3" عبر شاشة قناة ON E، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

وفي السطور التالية نرصد لكم مشاهد تلخص أحداث الحلقة الأولى من ثالث أجزاء مسلسل "كلبش":

1- تبدأ أحداث الحلقة باجتماع لخلية إرهابية مع قائدهم يخبرهم باقتراب تنفيذ عمليات جديدة، وهنا نشاهد "سليم الأنصاري" وهو يطلب منه السماح له بالمشاركة في العملية القادمة.

2- يستجيب قائد الخلية لطلب "سليم الأنصاري" ويسمح له بالمشاركة في عملية اغتيال أحد أفراد التنظيم السابق هو وزوجته وابنه الصغير الذي يساعده "سليم" على الهرب بعد مقتل والديه.

3- يتصل "سليم" على والدته للإطمئنان عليها ولكنه لا يرد ويكتفي بسماع صوتها وصوت ابنه الصغير، وخلال هذه الأثناء نشاهد فلاش باك على مشهد محاولة اغتيال "سليم الأنصاري" من قبل الجماعات الإرهابية، وهنا تعلن الشرطة وفاته.

4- اجتماع "سليم الأنصاري" مع اللواء "جلال خطاب" ويكشف له خطته للقبض على العصابات وتجار الأعضاء البشية والهجرة غير الشرعية وأن إعلان وفاته هام للغاية.

5- تقتضي الخطة بإرسال "الأنصاري" إلى إحدى الدول المطلة على البحر المتوسط بهوية مختلفة باسم "سعد الدين أبو النجا" كي يصبح فردا من أفراد إحدى الخلايا الإرهابية وسماسرة الهجرة كي يكشف للشرطة كواليس هذا العالم ومن وراءه وخطط هذه الخلايا ضد مصر، وبالفعل يسافر "سليم" على متن إحدى القوارب التابعة للهجرة غير الشرعية.

6- يرسل "سليم" تقريرا بخطط التنظيم الذي انضم له إلى اللواء "جلال خطاب" ويتضح أن هذه العمليات يتم تدبيرها لدول مجاوره لمصر.

7- مكالمة هاتفية بين "سليم الأنصاري" واللواء "جلال" يخبره برغبته في اختراق التنظيم الإرهابي ويكشف له عن مخططات التنظيم ضد مصر والدول المجاورة.

8- اتصال هاتفي لقائد الخلية الإرهابية التي ينضم لها "سليم الأنصاري" يخبره بهويته الحقيقية ويطالبه بقتله في أسرع وقت نظرا لأن سعد الدين أبو النجا هو الضابط سليم الأنصارى.

9- بالفعل يرسل "أبو بكر" قائد التنظيم مجموعة من الأشخاص لاغتيال "سليم الأنصاري" ولكن سرعان ما يكتشف ويهرب منهم على دارجته النارية، وهنا يرسل "أبو بكر" آخرين لإعدامه على الشاشات ليصبح عبرة لغيره.

10- يتوجه "سليم" للسفارة المصرية كي تساعده في العودة لمصر ولكنه يكتشف أن هناك من يراقبونه فيحاول الهرب منهم إلى أن يسقط في البحر.

مسلسل "كلبش 3" من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.


اقرأ أيضا
أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"

تعرف على موعد عرض مسلسل "كلبش 3" على قناة ON E..يعاد في هذه الأوقات

مروة لبيب

5/8/2019 9:59:47 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"