أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"

أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 12:35 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 12:35
أمير كرارة أمير كرارة
عبر الممثل أمير كرارة عن سعادته بردود الفعل على الجزء الثالث من مسلسله "كلبش 3"، بعدما كان اسم المسلسل ضمن قائمة الأكثر رواجا على Twitter.

نشر كرارة عبر حسابه على Instagram صورة لقائمة الأكثر رواجا على Twitter ووجود اسم مسلسله، وكتب ليحمد الله على النجاح وعبر عن سعادته لأن مسلسله للعام الثالث على التوالي يحقق نجاحا ووصفه بأنه "تمثيلية الشارع".



يعرض مسلسل "كلبش 3" يومياً خلال شهر رمضان عبر شاشة قناة ON E في الساعة الثامنة مساءً، كما يعاد عرضه في الساعة الـ 1.45 صباحاً، ويعاد للمرة الثانية في الساعة الـ3.30 عصراً.

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وبطولة أحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزى وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدى وأحمد إمام ومحمد على رزق وأمانى كمال.

أمير كرارة

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد عرض مسلسل "كلبش 3" على قناة ON E..يعاد في هذه الأوقات

خاص- أمير كرارة مع "كلبش3" حتى 25 رمضان

نهال ناصر

5/7/2019 12:35:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"