محمد رمضان يرفع دعوى قضائية ضد ماجد المصري في سادس حلقات مسلسل "زلزال"

محمد رمضان يرفع دعوى قضائية ضد ماجد المصري في سادس حلقات مسلسل "زلزال"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 11:11 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 11:16
زلزال زلزال
عرضت سادس حلقات مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك بعدما تعرض "زلزال" للضرب المبرح على يد رجال "خليل"، نستعرضها لكم في السطور التالية:

1-تبدأ أحداث الحلقة بأن يعود "زلزال" محمد رمضان بعد تعرضه للضرب إلى منزله الذي يعيش فيه مع "جبريال" ويحاول البحث عن عقد الأرض التي اشتراها والده من "خليل" بيه ماجد المصري قبل وفاته فيستقر به الأمر على رفع قضية ضده ليستعيد أرض والده بالقانون.

2-يتقدم "شعلان" لخطبة "صافية" ابنة عمه بعد عمله كبواب ولكنها ترفض تلك الخطبة وتحاول إقناع والدها بعدم قبول الخطبة، في الوقت الذي يتفاجأ به "خليل" بالدعوى القضائية المرفوعة ضده، فيلجأ لمحام كي ينتقم من "زلزال".


3-تحاول "لمياء" زوجة "خليل" بيه معرفة حقيقة ما حدث وطالبته بعدم ظلم "زلزال" وإعادة الأرض له باعتبار فلوسها حرام، فيضللها "خليل" ويحكي لها رواية مختلفة لما حدث.

4-يذهب "زلزال" للإطمئنان على "أم حسن" كما وعدها، في الوقت الذي تواصل فيه "صافية" انتظار "زلزال" في الموقف.

5-تحاول " أمل" معرفة حقيقة ما حدث مع "زلزال" من والدها "خليل" بيه فيخبرها برواية أخرى بأن والده أراد شراء الأرض بالتقسيط فدفع أول قسط ثم توفي في الزلزال.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- نجاة محمد رمضان من حادث في كواليس "زلزال"

محمد رمضان يتعرض للضرب المبرح في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

مروة لبيب

5/12/2019 11:16:35 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"