بالفيديو- كارول سماحة تفاجيء عائشة عثمان: أنا لست ضد المثلية الجنسية

بالفيديو- كارول سماحة تفاجيء عائشة عثمان: أنا لست ضد المثلية الجنسية

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 23:2 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 23:7
كارول سماحة كارول سماحة
عرضت الإعلامية عائشة عثمان الجزء الثاني من حلقة "كارول سماحة" في برنامجها "عايشة شو".

وتفاجأت الإعلامية عائشة عثمان برأي المطربة كارول سماحة في المثلية الجنسية، والتي قالت: "أنا لست ضد المثلية الجنسية، فهم بشر ولدوا ليشعروا بهذه الطريقة، لذا فالمثلية الجنسية ليست ضد الطبيعة، وأنا أقدر الإنسان وهذا لا يضر أحدًا آخر"، وفي الوقت نفسه أكدت إنها لا تشجع على المثلية الجنسية.

كما صرحّت كارول عن المرض النفسي: "ذهبت لدكتور نفسي في عمر الـ 24، لأني كنت اتعلّق بكبار السن وأحبهن، وذلك بعد وفاة والدي، لذا كان يجب أن أضع حدًا لهذه المشكلة".



وعن رأيها بالمطرب فضل شاكر قالت "ليست وطنية ما قام به، أسامحه ولكن هناك شيء انكسر، لا اثق فيه مرة أخرى ولم اسمع أغنياته الجديدة ولكن ربما اسمعها، لأنني لست متعصبة".
كما تطرقت للحديث عن علاقتها مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد قائلة: "لا أحب أن أشارك جمهوري الكثير من التفاصيل، وأفضل أن يكون لي خصوصيتي".

يعرض برنامج "عايشة شو" على قنوات القاهرة والناس، والنهار، والحوار التونسي يومياٌ في شهر رمضان.

اقرأ أيضا

أبرز ١١ تصريحا لكارول سماحة مع "عايشة شو": "أرفض أغنية 3 دقات ولا تستحق كل هذه الضجة"

خاص- نهال عنبر تكشف تطورات الحالة الصحية لشريف مدكور

رحيم ترك

5/11/2019 11:07:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"