محمد رمضان يجسد 6 شخصيات في 3 مسلسلات !

محمد رمضان يجسد 6 شخصيات في 3 مسلسلات !

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 15:18 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 15:21
زلزال زلزال
قاعدة جماهيرية نجح محمد رمضان في جذبها منذ عرض مسلسل "ابن حلال" أولى بطولاته المطلقة في رمضان 2014، أصبحت تنتظر أعماله في رمضان من كل عام.

وعرض مسلسل "الأسطورة" منذ 3 أعوام واستطاع جذب شريحة كبيرة من المشاهدين الذين ارتبطوا بالأحداث والشخصيات لدرجة حفظ مشاهد بعينها، مثلما هو الحال مع مسلسل "نسر الصعيد" الذي شهد تعلق الجمهور بشخصيات أبطاله ووصل الأمر إلى حد إقامة عزاء للشخصية الرئيسية عند موتها.

ومع حرص الكثيرين على متابعة مسلسل "زلزال" الذي يخوض به محمد رمضان السباق الرمضاني كان من السهل على جمهور "الأسطورة" و"نسر الصعيد" ملاحظة أي تشابه بين الأعمال الثلاث وهو ما حدث بالفعل.

يبدو أن محمد رمضان أصبح لديه الكتالوج الخاص به في أي مسلسل جديد وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون مسار أحداث "زلزال"، وبخاصة فيما يتعلق بالشخصيات.

كم شخصية جسدها محمد رمضان في 3 مسلسلات متتالية؟


زلزال


يطل علينا محمد رمضان هذا العام من خلال مسلسل "زلزال" وظهر من خلال الحلقة الأولى في شخصية الأب "حربي كرامة ومع مرور الأحداث ظهرت شخصية الإبن "محمد حربي كرامة" وهي الشخصية الثانية التي يظهر بها محمد رمضان خلال أحداث المسلسل.

زلزال

نسر الصعيد


يجسد محمد رمضان من خلال مسلسل "نسر الصعيد" شخصية الأب "صالح القناوي" وكذلك الإبن "زين صالح" الذي يكبر ليتحول تدريجيا إلى الأب.

نسر

الأسطورة


لا يختلف مسلسل الأسطور كثيرا عن سابقيه حيث ظهر محمد رمضان بشخصيتين أيضا هما "ناصر" و"رفاعي" الدسوقي وهما شقيقان ويشبهان بعضهما البعض بشكل كبير.

الأسطورة

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المن

اقرأ أيضا
بالفيديو- نجاة محمد رمضان من حادث في كواليس "زلزال"

محمد رمضان يتعرض للضرب المبرح في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

مروة لبيب

5/11/2019 3:21:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"