"أميرة" تبدأ طريق البطولة "صدفة" وتستعد لمواجهة المجرمين ... في الحلقة الرابعة من "سوبر ميرو"

"أميرة" تبدأ طريق البطولة "صدفة" وتستعد لمواجهة المجرمين ... في الحلقة الرابعة من "سوبر ميرو"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 9:15 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 9:15
سوبر ميرو تضبط اللص سوبر ميرو تضبط اللص
رغم المصاعب التي واجهتها، لم تستلم "أميرة" أو تفقد الأمل في أن تصبح تلك البطلة الخارقة التي عاشت تحلم بها طول حياتها، حتى لو تحقق هذا الحلم بالصدفة وبدون قصد.

واصلت أميرة محاولة مساعدة الناس، وظلت تدور في الشوارع بزي البطلة الخارقة لتبحث عن كلبة مفقودة، إلى أن تمكنت بالصدفة أن تعيد مسروقات من محل جواهرجي قبل هروب اللص، وبالصدفة حضر هذه الواقعة شابان من هواة التصوير والسوشيال ميديا، فصورا الموقف ونشراه، فشاهد الجميع البطلة الخارقة التي ضربت اللص واستعادت المسروقات.

سوبر ميرو

أما صديقها ورفيق رحلتها "هدهد" فقد ذهب مع أخيه الطبيب النفسي "بلبل" إلى مركز ياباني لحضور جلسة تنظيف الأقدام بالسمك، وأعجب بالفتاة اليابانية التي تعمل به، ويبدو أن الحلقات المقبلة ستشهد تطور لهذه العلاقة.

بعد هروب اللص من "أميرة" ذهب إلى مقر العصابة التي يقودها الفنان محمد ثروت "الفاجر" في أول ظهور له، ورغم شراسته وقوته وعدم تهاونه مع العاملين معه، فإن هناك خطأ وقع فيه ويخشى من كشفه، وهو السبب الذي جعله يعفو عن اللص الذي أفشلت أميرة عمله، خوفا من فضح خطأه عند "كوبرا" إنعام سالوسة، التي يرتعب لمجرد ذكر اسمها.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.


شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل "سوبر ميرو"





اقرأ أيضا:

"أميرة" تتعاون مع "هدهد فخر العرب" لتحقيق حلمها في الحلقة الثانية من "سوبر ميرو"
"أميرة" تبحث عن بطولتها السابقة في الحلقة الأولى من مسلسل "سوبر ميرو"

FilFan

5/10/2019 9:15:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"