"أميرة" تتعاون مع "هدهد فخر العرب" لتحقيق حلمها في الحلقة الثانية من "سوبر ميرو"

"أميرة" تتعاون مع "هدهد فخر العرب" لتحقيق حلمها في الحلقة الثانية من "سوبر ميرو"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 10:26
لقطة من الحلقة الثانية من مسلسل "سوبر ميرو" لقطة من الحلقة الثانية من مسلسل "سوبر ميرو"
كشفت "أميرة" في الحلقة الثانية من مسلسل "سوبر ميرو" قصة طفولتها، وإعجابها بالأبطال الخارقين، وحلمها أن تكون واحدة منهم، عندما فتحت "صندوق الذكريات".

عادت بالذكريات "فلاش باك" لطفولتها، عندما كانت طالبة بمدرسة "لطفي بوشناق"، وكيف كانت تنقذ زملائها من تعدي الأولاد الأشرار الذين ياخدون منهم السندوتشات، أو يسخرون من شكلهم.

إلى أن قفزت في يوم من الأيام من شباك بالدور الأول لإنقاذ تلميذة يسخر منها زملائها، فكسر زراعها، وقرر والدها نقلها لمدرسة أخرى، وطالب منها الكف عن التفكير في الأبطال الخارقين ومحاولة تقليدهم، ووعدته بذلك فتحولت حياتها إلى حياة بدون معنى.

وقررت أن تتمسك بحلمها الذي لم تستطع السنين محوه، ففكرت في الشخص الذي شجعها، وسمعت منه كلام إيجابي عنها، فلم تجد سوى "هدهد فخر العرب"، فذهبت إليه في معمله، ودخلت بالخطأ إلى عيادة شقيقه "بلبل فخر العب" للأمراض النفسية.

وقرر "هدهد" المخترع "الموهوم" أن يساعدها باختراعاته لتصبح بطلة خارقة تساعد المحتاجين.

وقدم الفنان الكبير سمير غانم "سائق الطفطف" أغنية للأطفال أثناء جولة بهم بـ"الطفطف"، نصحهم فيها بالابتعاد عن الألعاب الإليكترونية مثل "بابجي" و"كاندي كراش" والاستمتاع بطفولتهم والانطلاق في الحدائق ولعب الكرة أو شد الحبل.

ثم ذهبت "أميرة" مع "هدهد" إلى سطح منزله الذي سيشهد تدريبهم، وأوصاها بعدم إخبار أحد بشخصيتها الحقيقية.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.


اقرأ أيضا:


أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "زلزال".. مصير مجهول لمحمد رمضان بعد انهيار منزله

10 مشاهد تلخص الحلقة الأولى من "كلبش3".. محاولة اغتيال "سليم الأنصاري" مجددا

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"