"أميرة" تبحث عن بطولتها السابقة في الحلقة الأولى من مسلسل "سوبر ميرو"

"أميرة" تبحث عن بطولتها السابقة في الحلقة الأولى من مسلسل "سوبر ميرو"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 10:37
ملصق دعائي لمسلسل سوبر ميرو ملصق دعائي لمسلسل سوبر ميرو
بدأت إيمي سمير غانم أول مشاهد مسلسلها "سوبر ميرو" بحلم البطولة التي تتمناها، لنشاهد مشهد حادث أتوبيس الطلبة، وهبوط "أميرة" "سوبر ميرو" من السماء لتنقذهم في اللحظات الأخيرة على طريقة الأبطال الخارقين.

تستيقظ "أميرة" على كسر زجاج شباك غرفتها بسبب لعب الأولاد للكرة بالشارع، وعندما تقوم لتوبيخهم يهددونها باللعب داخل غرفتها إذا لم تعطهم الكرة.

في المشهد التالي نعرف أن الفنان سمير غانم هو والد "أميرة" المسن الذي يجلس للعب الطاولة مع صديقه، ويهتم بأميرة ويجهز لها سندوتشات و"زمزامية" المياه ويعطيها المصروف كالأطفال تمام قبل ذهابها للعمل.

كشفت الأحداث مدى ضعف شخصية وخوف "أميرة" من كل ما يحيط بها، سواء داخل الحارة أو فى المواصلات إلى عملها، وبالطبع في عملها نفسه، فدائما ما تتعرض "أميرة" التي تعمل محررة سوشيال ميديا، للتوبيخ من "كنزي" الصحفية الشابة التي تعمل في موقع والدها الإخباري "الخبر الأكيد"، وتكرر دائما إنها تعمل بمجهودها وليس لأنها ابنة صاحب الموقع.

تحلم "أميرة" دائما كأي فتاة بفتى الأحلام، وهو "مروان" الصحفي الشاب الوسيم الوصولي، الذي يسند له رئيس التحرير رئاسة قسم الفن، وتتجاهل زميلها "سراج الدين ليمون" المعجب بها الذي يحاول التقرب منها، ومع ضغوط العمل والمشاكل التي تسببها لها "كنزي" تقرر الانتحار وتقف أمام سيارة، فتجد أن سائق السيارة هو "هدهد فخر العرب" زميل الدراسة في مدرسة "لطفي بوشناق" الابتدائية، الذي أصبح عالما.

ويكشف لها أنها لم يحقق أية إنجازات علمية لكنه يعيش بمبدأ "صدق أحلامك تصدقك"، ثم يقوم بتذكريها كيف كانت بطلة في المدرسة وتنقذه من مضايقات الأولاد، ويعمل لها الجميع ألف حساب، وكيف كانت تقول له عندما أكبر سأنقذ العالم.

وعند عودتها للمنزل تحاول التمرد على والدها وتعلن رفضها لكل تفاصيل حياتها التي يفرضها عليها والدها، وتنتهي الحلقة بصندوق قديم تحضره "أميرة" وتقرر فتحه.

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

اقرأ أيضا


هكذا عقب رامز جلال على حلقة فيفي عبده في "رامز في الشلال"

الكشف عن الشخصيات الرئيسية في مسلسل "هوجان" بالحلقة الأولى ... تعرف عليها

كلمات متعلقة سوبر ميرو

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"