الكشف عن الشخصيات الرئيسية في مسلسل "هوجان" بالحلقة الأولى ... تعرف عليها

الكشف عن الشخصيات الرئيسية في مسلسل "هوجان" بالحلقة الأولى ... تعرف عليها

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 9:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 10:2
محمد إمام في دور هوجان محمد إمام في دور هوجان
كشفت الحلقة الأولى من مسلسل "هوجان" عن الشخصيات الرئيسية بالمسلسل، التي تدور حولها أحداث المسلسل، ووضح أن هناك شخصيتين ستدور حولهما أحداث المسلسل القادمة "هوجان" و"لطفي الحراق".

في مشهد طويل قدم صلاح عبد الله "بهلول" في إعلان في المولد الذي يعمل به البطل المغوار الذي لا يشق له غبار "هوجان"، ليخرج في أول مشهد يظهر به يستعرض عضلاته دون الكشف عن وجهه، ثم يخرج للناس ليوقف سيارة نقل بيده قبل دهسها "وردة" الشابة الجميلة زوجة "بهلول" التي تعمل معهم في السيرك.

أما "لطفي الحراق" فتم تقديمه كشخصية مكروهة جدا، حتى المساجين أعلنوا عن راحتهم بمجرد معرفتهم أنه سيخرج بعد قضاء الثلاث سنوات عقوبته.

وبمجرد خروجه يكشف "لطفي الحراق"، الذي لا تعرف أمه التي يعيش معها أنه كان مسجونا وتظن أنه كان مسافرا للعمل في ليبيا، عن نشاطه الإجرامي من خلال خطف الحقائب، أو السرقة بالإكراه من المحلات الصيدليات.

وبالعودة إلى هوجان تكشف الأحداث أن "هوجان" لا علاقة له بـ"بهلول" سوى أنه قام بتربيته ورعايته، إلى أن يظهر "سليمان الورداني" الصعيدي الذي يطارد "لهلول" للانتقام منه بسبب سرقته بضائع خاصة به وبأشقائه، فيتصدى له "هوجان" فيموت بالخطأ.

فيهرب "بهلول" وزوجته "وردة" التي تكره الحياة معه وتحاول التحرش بـ"هوجان"، وبسبب كرهها له تذهب إلى شقيق "الورداني" الذي جاء لينتقم من قاتل أخيه، لتدله على مكان "بهلول".

وفي الوقت نفسه يذهب "بهلول" للشرطة للإبلاغ عن "هوجان" ويجلس يحكي للضابط أن هوجان ساقط قيد ولا يحمل إثبات شخصية ولا يعرف له أهل، ورغم ضعف عقله الذي يكاد يصل للعته، فإنه يمتلك قوة جسدية جبارة، ويطلب من الضابط حمايته من هوجان وعائلة الورداني.

وفي اللحظة التي يهجم فيها رجال عائلة الورداني "بهلول" تصل الشرطة للقبض على "هوجان"، ويكشف "بهلول" لـ"هوجان" أنه ليس ابنه، وتدور معركة لم نشاهدها في أعتى أفلام التسعينيات الهندية.

وبينما يقع "بهلول" في يد الشرطة، يتمكن "هوجان" من الهرب من المعركة، ويجري إلى أن يلحق بأحد القطارات، وتنتهي الحلقة بأول لقاء بين "لطفي الحراق" و"هوجان".

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا


كل ما تود معرفته عن "مملكة الغجر".. غضب فيفي عبده وتغيير اسم المسلسل


فيديو – زغرودة وفاء عامر وحورية فرغلي لـ"براءة ريا وسكينة"

كلمات متعلقة هوجان

FilFan

5/7/2019 10:02:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"