فيديو – زغرودة وفاء عامر وحورية فرغلي لـ"براءة ريا وسكينة"

فيديو – زغرودة وفاء عامر وحورية فرغلي لـ"براءة ريا وسكينة"

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 15:20 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 15:22
وفاء عامر وحورية فرغلي تحتفلان ببدء تصوير مشاهدهما في "براءة ريا وسكينة" وفاء عامر وحورية فرغلي تحتفلان ببدء تصوير مشاهدهما في "براءة ريا وسكينة"
احتفل فريق عمل فيلم "براءة ريا وسكينة" ببدء تصوير مشاهد الفنانتين وفاء عامر وحورية فرغلي (ريا وسكينة) في الفيلم الذي يقدم قراءة جديدة مغايرة تماما للقصة الشهيرة.

نشرت الفنانة حورية فرغلي فيديو قصير لها مع الفنانة وفاء عامر وفريق العمل، أثناء التقاط الصور التذكارية في مكان تصوير مشاهد المحاكمة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وعندما قامت إحدى العاملات في الفيلم بإطلاق زغرودة، ردت عليها كل من وفاء عامر وحورية فرغلي بزغرودة في جو ساده البهجة، وكتبت حورية علي الفيديو معلقة: أجمل زغرودة من ريا وسكينة، لولولولولي ايه الناس الجميلة دي. وقلوبهم بيضة.



كما نشرت حورية صورة من الاحتفال ببدء التصوير وكتبت عليها: صباح النور، أحلي فريق عمل فيلم براءة ريا وسكينة، ومبسوطة جدا مع أحلي وفاء عامر الجدعة، خفة دم شريف باهر ومحسن منصور وأحمد عبدالله محمود ربنا يديم المحبه بنا كلنا ونعمل فيلم حلو، ميرسي لأحلي فريق إنتاج على الجو الحلو اللي عملتوه في أول يوم تصوير.



كانت وفاء عامر كشفت في تصريحات خاصة لـFilFan.com أن أكثر ما جذبها للفيلم هو أهمية القضية التي يناقشها، من خلال رحلة بحث لاثنين صحفيين؛ وهما الفنان أشرف مصيلحي ومنة فضالي، عن حقيقة ريا وسكينة، ويتم الكشف عن براءتهما وأسباب تلفيق الجرائم لهما، بمستندات ووثائق حقيقية يتم إظهارها لأول مرة.

يشارك في بطولة الفيلم حورية فرغلي التي تجسد شخصية "سكينة"، وصبري فواز، وأشرف طلبة، وعمرو عبد الجليل، ومنة فضالي، ومحسن منصور، ولطفي لبيب، وعايدة غنيم.

"براءة ريا وسكينة" قصة وسيناريو وحوار أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، وإنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني للمنتج حلمي شهاب.


براءة ريا وسكينة



براءة ريا وسكينة

اقرأ أيضا:

خاص- وفاء عامر: فيلم "براءة ريا وسكينة" يعرض وثائق حقيقية تظهر لأول مرة

صورة- منة فضالي في كواليس تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"

محمد عبد الخالق

3/9/2019 3:22:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"