صورة- منة فضالي في كواليس تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"

صورة- منة فضالي في كواليس تصوير فيلم "براءة ريا وسكينة"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 23 مارس 2018 - 10:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 مارس 2018 - 10:10
منة فضالي منة فضالي
بدأت منه فضالي تصوير مشاهدها في فيلم "براءة ريا وسكينة"، والتي تجمعها مع أشرف مصيلحي وذلك داخل ديكور الشقة بمدينة الإنتاج الإعلامي.

نشرت منة صورا من كواليس التصوير عبر حسابها على Instagram، وتجسد منة خلال أحداث الفيلم دور صحفية تكشف الكثير من الأسرار حول حقيقة براءة "ريا وسكينة".




العمل يتضمن بعض المواقف الكوميدية بجانب تناول القضية بشكل جاد، وينقسم إلى أحداث تجري في العصر الحالي، وأحداث من العصر الماضي منذ أيام ريا وسكينة، وهو عبارة عن "فلاش باك"، للأحداث التي وقعت وقتها.

فيلم "ريا وسكينة" من بطولة أحمد منير ومنة فاضلي وشريف باهر ومحمود الجندي وأشرف مصيلحي وحسن عبد الفتاح وسامية الطرابلسي وياسر علي ماهر وشمس وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

اقرأ أيضا

شريف باهر لـ "في الفن": هكذا يختلف فيلم "براءة ريا وسكينة


رضا إدريس لـ"في الفن": هذا ما فعلته في مصطفى خاطر وشقيقه داخل المحكمة في "ربع رومي"

رحيم ترك

3/23/2018 10:10:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"